شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التحالف الوطني كيان يحمل الخير لاهل مصر فيديو، وثق فيديو جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي لخدمة المواطن المصري، حيث ركز على الجهود والخدمات التي يقدمها لتعزيز دور العمل الأهلي في مصر، كما سلط .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحالف الوطني كيان يحمل الخير لاهل مصر.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحالف الوطني كيان يحمل الخير لاهل مصر.. فيديو

وثق فيديو جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي لخدمة المواطن المصري، حيث ركز على الجهود والخدمات التي يقدمها لتعزيز دور العمل الأهلي في مصر، كما سلط الضوء على البرامج التنموية المتكاملة التي يقدمها التحالف لخدمة المواطن وحجم المستفيدين من خدماته على امتداد محافظات مصر.

كان مجلس النواب قد وافق  نهائيا على مشروع قـانون مُقدم من  النائب طارق رضوان و(60) نائبًا بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى.

وينص مشروع القانون، على إنه يجوز بقرار من رئيس الجمهورية إنشاء تحالف وطنـي للعمـل الأهلـي التنمـوي، غيـر هـادف للربح، ويكـون لـه الشخصية الاعتباريـة، ويتمتـع بالاستقلال الفنـي والمـالي والإداري ويكون مقره الرئيسي مدينة القاهرة ويجـوز لـه إنشـاء فـروع ومكاتـب فـي المحافظات الأخـرى، ويشار إليـه فـي أحكـام هذا القانون بالتحالف ويجوز للتحالف فتح فروع له  خارج جمهورية مصر العربية  بموافقة الرئيس بناء على اقتراح رئيس مجلس الامناء  وذلك وفقا للضوابط والاجرءات التى يحددها القانون.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرسال عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بالإسكندرية

القاهرة- أ ش أ:

نظمت مؤسسة مرسال الخيرية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قافلة طبية، داخل مؤسسة التربية الاجتماعية، بمنطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية.

وقالت هبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة (مرسال) عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي- في تصريح، اليوم /الأربعاء/- إن هذه القافلة تأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتقديم خدمات طبية لائقة ودعم المواطنين صحيا.

بدوره.. قال منسق القافلة بمؤسسة (مرسال) إبراهيم عبداللاه، إن القافلة الطبية استفاد منها 50 طفلا، وشملت تخصصات (الباطنة- رمد- الأسنان- معمل تحاليل)، مشيرا إلى أن الخدمات المقدمة هي قياس الطول والوزن والضغط ونسبة الأكسجين بالدم، فضلا عن سكر عشوائي.

وأشار منسق القافلة، إلى أنه سيتم توفير الأدوية ومتابعة الحالات التي تحتاج نظارات أو عمليات، موضحا أنه تبين بعد الكشف وجود حالات تعاني من نقص الأكسجين بالدم وتم تحويلها للمستشفى سريعا.

في سياق متصل.. سلّمت مؤسسة (مرسال) مستلزمات طبية (12 جهاز أتوماتيك بيبيت- 4 كراتين كيوفيتات جهاز الكيمياء) لمستشفى الضبعة المركزي بمحافظة مطروح.

ووجه محافظ مطروح خالد شعيب، ووكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور إسلام عساف، ومدير مستشفى الضبعة المركزي الدكتور محمد عبدالظاهر، الشكر لمؤسسة (مرسال)؛ على دعمها للمستشفى وتعاونها البناء والمثمر في دعم غير القادرين والفئات الأكثر احتياجا.

مقالات مشابهة

  • أسبوع من العطاء.. 10 فعاليات للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظات
  • أبرز جهود التحالف الوطني لدعم الأهالي في الجيزة والفيوم
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: التحالف الوطني قاطرة النهضة الشاملة في مصر
  • التحالف الوطني ينظم ندوة عن جهوده في تطوير تعليم ذوي الهمم بقنا
  • "التحالف الوطني وتطوير السياسات التعليمة لذوي الهمم" في ندوة موسعة بقنا
  • «التضامن» تطلق حملة «إيد واحدة» بالتعاون مع «حياة كريمة» والتحالف الوطني
  • هاني بهاء الدين يكتب: التحالف الوطني.. تنمية استيعابية
  • أمام نتنياهو.. فيديو حركة النائب الأمريكي جيري نادلر تشعل تفاعلا
  • حزب المؤتمر: العمل الجماعي والتضامن هما السبيل لتحقيق مستقبل أفضل للجميع
  • مرسال عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بالإسكندرية