الثورة نت|

دُشنت في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم، أنشطة حملة نصرة الأقصى وفعاليات وأنشطة ترسيخ الهوية الإيمانية احتفاءً بعيد جمعة رجب – ذكرى دخول اليمنيين الإسلام.

وفي التدشين أكد مسؤول التعبئة العامة بمديريات المربع الجنوبي السعيدي السباعي، ارتباط اليمنيين بجمعة رجب التي كانت بداية دخولهم الإسلام ونصرة الدين والإيمان بالرسالة المحمدية.

. لافتا الي دور اليمنيين في نصرة الإسلام والحفاظ على الهوية الإيمانية التي تتجسد في واقع الأمة بتمسك أبناء اليمن بالإسلام ونصرته قديماً وحديثاً.

كما القيت كلمات اشارت إلى ضرورة تعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية في نفوس الأجيال بإقامة الفعاليات في المدارس والندوات والمحاضرات في المساجد ومجالس الذكر، بما يعزز ارتباط أهل اليمن بهويتهم وولائهم لله ورسوله وأهل بيته وأعلام الهدى.

وأوضحت الكلمات أهمية المناسبة في تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية.. مشيرة الى أن إحياء ذكرى جمعة رجب، إحياء للقيم والمبادئ، ورسالة لأعداء الأمة بتمسك الشعب اليمني بهويته الإيمانية.

وأكد المشاركون في الفعالية أهمية التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

دشنت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، المرحلة الثالثة من الدورات التدريبية العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن التعبئة العامة للقطاع الصحي وكوادر الهيئة استعدادا لـ”معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي التدشين، أشار نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني إلى أهمية مشاركة كوادر القطاع الصحي في الدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني في إطار الاستعداد للخيارات وقرارات القيادة لمواجهة الأعداء وخوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود”.

ولفت الى ما تمثله دورات “طوفان الأقصى” من أهمية في مسار التدريب والتأهيل للاستعداد للمعركة الكبرى من أجل تحرير فلسطين.

وتطرق الدكتور المروني إلى مواقف اليمنيين في نصرة الفلسطينيين بالتوجه لمسار التدريب استعدادا لمواجهة التهديدات الأمريكية الإسرائيلية واتخاذ خطوات ترسيخ الوعي تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لدعم القضية الفلسطينية.

وفي التدشين بحضور وكيل الوزارة لقطاع التخطيط الدكتور عبدالملك الصنعاني .. أشار مدير عام العمليات المركزية بوزارة الصحة مسؤول التعبئة العامة بالوزارة عبدالله البناء إلى أن المشاركين في المرحلة الثالثة 70 مشاركا من الوزارة وفروعها.. موكدا هذه الدورات تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الذي يهتم ببرامج التأهيل والتدريب استعداداً للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد استمرار التعبئة والتحشيد لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. حملة شعبية تكشف تلاحم اليمنيين وتوحدهم الرافض للعقوبات على الزعيم صالح ونجله أحمد
  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • القوات اليمنية تعلن تنفيذها عدة عمليات عسكرية بحرية
  • باحث بشئون الجماعات الأصولية: الإخوان يريدون طمث الهوية الفكرية والثقافية لمصر (فيديو)
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة