عقد الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، إجتماعاً موسعاً، اليوم الأحد، مع مديري التفتيش المالي والإداري بالإدارات الصحية المختلفة لمناقشة الأعمال ووضع خطط تشغيلية مناسبة. 

حضر الإجتماع جابر سيف النصر مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية ومسؤولي التفتيش المالي بالمديرية. 

وناقش الدكتور محمد الإنضباط الإداري بالوحدات الصحية من خلال التشديد على متابعة الإنضباط الإداري بالوحدات الصحية في الفترة الصباحية المسائية، ومتابعة الوحدات التي تعمل علي مدار ال ٢٤ ساعة والتأكد من كامل الفريق المناوب بها.

   

و العمل علي متابعة وحدات التطوير الجديدة للتأكد من إلتزامها بتقديم الخدمات اللازمة بصورة جيدة، والتأكيد علي متابعة المخزون بالوحدات والمستشفيات والإستفادة القصوى من المخزون سواءاً من الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية المتواجدة بتلك المخازن.    

و متابعة أعمال شركات الأمن والنظافة بالمستشفيات، والمتابعة المستمرة للوحدات الصحية الجديد التي تم إستلامها مؤخراً ويجري العمل علي فرشها للبدء في تشغيلها وتقديم خدماتها للمواطنين.  

 وأكد الدكتور بدران علي الدور الرقابي لمسؤولي التفتيش وضرورة العمل علي الوقوف معوقات العمل ورفع التقارير الدورية بذلك بهدف تصحيح الأخطاء ووضع خطط الإصلاح والمعالجة.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدات الصحية المستلزمات الطبية الصحة بقنا وحدات التطوير قنا المستشفيات أزمة وكيل وزارة الصحة التفتیش المالی

إقرأ أيضاً:

“الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش

عقد صباح اليوم اجتماع في مقر وزارة الخدمة المدنية بالحكومة الليبية برئاسة مستشار الوزير، السيد خالد الترجمان، بحضور مدير إدارة التفتيش الوظيفي، الأستاذ إبراهيم عبدالجليل، ومدير مكتب المتابعة وتقييم الأداء، المهندس جمعة البكوش.

تناول الاجتماع سير العمل في إدارة التفتيش الوظيفي، والجولات الميدانية التي أجرتها الإدارة على المؤسسات الصحية بهدف متابعة سير العمليات الإدارية، ووضع الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء الوظيفي وضمان تنظيم العمل في تلك المؤسسات.

كما تم خلال الاجتماع استعراض التقدم المحرز في إعداد التقرير السنوي للوزارة، والذي يضم تقييماً شاملاً لأداء الإدارات والمكاتب المختلفة. وتمت مناقشة التوصيات المقترحة لتحسين الأداء الإداري والوظيفي في الفترة المقبلة.

في ختام الاجتماع، أشاد الترجمان بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارات المعنية، مثمنًا دورها في ضمان سير العمل بكفاءة داخل الوزارة.

مقالات مشابهة

  • شبكة أطباء السودان: الدعم السريع نهب محتويات المرافق الصحية بجانب نهب المخزون الاستراتيجي للدواء
  • “الخدمة المدنية بالحكومة الليبية” تبحث التقرير السنوي لجولات التفتيش
  • "العمل" تعلن عن 557 فرصة وظيفية بالوحدات الحكومية .. عاجل
  • "العمل" تعلن توفر 557 فرصة وظيفية بالوحدات الحكومية .. عاجل
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • وزير التموين يؤكد ضرورة التوسع في السعات التخزينية للحبوب لزيادة المخزون
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية
  • الإطار التنسيقي يجتمع بحضور السوداني لمناقشة قضية شبكة التجسس
  • وكيل صحة الفيوم يتفقد الوحدات الصحية بسنورس وطامية