منوعات، السباجتي بولونيز قائمة الأكلات المفضلة على مائدة العائلة المالكة البريطانية،يتوقع كثيرون أن يكون طعام العائلة المالكة ببريطانيا جامعًا بين ألذ الأطعمة الفاخرة، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السباجتي بولونيز.. قائمة الأكلات المفضلة على مائدة العائلة المالكة البريطانية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السباجتي بولونيز.. قائمة الأكلات المفضلة على مائدة...

يتوقع كثيرون أن يكون طعام العائلة المالكة ببريطانيا جامعًا بين ألذ الأطعمة الفاخرة، كما يتخيل البعض أن هذه العائلة التي تعد من أشهر وأغنى العائلات حول العالم، تتناول طعامها على مأدبة رسمية تحتوي على الأطعمة الفاخرة والثمينة فقط.

 لكن الحقيقة تبدو على عكس هذا، إذ يفضل أفراد العائلة المالكة ببريطانيا العديد من الأطعمة البسيطة مثل كعكة بسكويت الشوكولاتة والبيتزا والبيض المخفوق الذي يعتبر عنصرًا أساسيًا في وجبة الإفطار الخاصة بها. 

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، تستمتع العائلة المالكة ببريطانيا أيضًا بالسمك ورقائق البطاطس والسباجتي بولونيز والعديد من الأطعمة البسيطة الأخرى التي تم مشاهدتها تتناولها أثناء تأدية واجباتها الملكية، كما أن الحلوى المفضلة لدى أميرة ويلز هي بودينج التوفي اللذيذ.  

العائلة المالكة البريطانية كعكة البسكويت بالشوكولاتة

وأكد الطاهي الملكي السابق "دارين ماكجرادي" أن كعكة البسكويت بالشوكولاتة المقرمشة تعتبر من الأطعمة المفضلة لدى العائلة المالكة ببريطانيا، حيث كانت  كعكة البسكويت بالشوكولاتة عنصرًا أساسيًا مع شاي الملكة إليزابيث بعد الظهر.

 كما أن الأمير ويليام طلب أن تكون إحدى كعكات زفافه هي كعكة بسكويت الشوكولاتة. 

السباجتي بولونيز

إلى جانب ذلك، يمارس الأمير ويليام حياته الزوجية كأي زوج طبيعي، بل أنه يحاول التودد لزوجته "كاثرين أميرة ويلز" من خلال إظهار مهاراته في الطهي عن طريق إعداد وجبات لها في فترة وجودها بالجامعة مثل السباجتي بولونيز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخاطر تناول الأطعمة الساخنة جدا

روسيا – تنصح الدكتورة يفغينيا زاروبينا، أخصائية أمراض الجهاز الهضمي، بالامتناع عن تناول الأطعمة و المشروبات الساخنة جدا لأنها يمكن أن تؤدي إلى تغيرات مرضية مختلفة في الجهاز الهضمي.

وتشير الطبيبة إلى أن المتضرر الأول من تناول الأطعمة والمشروبات الساخنة هو تجويف الفم، لأنه توجد على سطح اللسان حليمات الطعم ومستقبلات الحرارة.

وتقول: “عندما يتناول الشخص طعاما ساخنا جدا، لن يشعر بمذاقه، لأن إشارات المستقبلات الحرارية تقمع إشارات المذاق. وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن يؤدي التهيج الحراري المستمر لمستقبلات اللسان إلى انخفاض حساسيتها. كما أن درجة حرارة الطعام المرتفعة تسبب موت الخلايا الظهارية، وهذا أمر محفوف بتطور حروق في المريء والمعدة”.

ووفقا لها، يمكن في أحسن الأحوال، أن يؤدي ذلك إلى شعور مزعج عند البلع، وألم في المريء والمعدة. وفي أسوأ الحالات، يمكن أن يؤدي إلى ظهور تغيرات ندبية في الجهاز الهضمي العلوي مع فترة طويلة من العلاج والشفاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي الطعام الساخن للغاية إلى تفاقم الأمراض المزمنة في المريء والمعدة.

وتقول: “إن درجة حرارة الطعام المثالية للجسم هي 40 -42 درجة. أي أعلى بعض الشيء من درجة حرارة أعضاء الجسم الداخلية، حيث تعمل منظومة الإنزيمات بصورة مثالية”.

المصدر: Gazeta.Ru

مقالات مشابهة

  • أقرّه مجلس الشيوخ الأمريكي.. أول قانون لحماية الأطفال على الإنترنت
  • مخاطر تناول الأطعمة الساخنة جدا
  • كتاب يكشف سبب منع الأمير وليام لميغان ماركل ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا
  • تناول السكر يزيد خطر الإصابة بالشيخوخة
  • هجوم على مسجد ببريطانيا بعد الخلط في هوية قاتل فتيات فصل الرقص
  • أطعمة تقلل خطر الإصابة بمرض ألزهايمر
  • النظام الغذائي منخفض السكر: فوائد ومخاطر يجب معرفتها
  • في مدرسة للرقص .. مقتل طفلين وإصابة 11 شخصًا بجروح خطيرة ببريطانيا
  • مائدة حوار مستديرة لتعزيز الشراكة بين جامعة الفيوم والقطاع الخاص
  • أبرز المشاكل على مائدة حوار قيادات الوفد ومحافظ الغربية