نجوم الفن، مصطفى شعبان يحتفل بوصوله إلى مليار مشاهدة على ”تيك توك”،احتفل الفنان مصطفى شعبان بوصول عدد متابعي هاشتاج يحمل اسمه على تطبيق تيك توك ، إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى شعبان يحتفل بوصوله إلى مليار مشاهدة على ”تيك توك”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى شعبان يحتفل بوصوله إلى مليار مشاهدة على ”تيك توك”

احتفل الفنان مصطفى شعبان بوصول عدد متابعي هاشتاج يحمل اسمه على تطبيق "تيك توك"، إلى نحو مليار مشاهدة.

ووجه شعبان عبر صفحته على موقع فيسبوك، الشكر إلى جمهوره، قائلا: " شكرا من قلبي لجمهوري الغالي هاشتاج مصطفى شعبان حقق مليار مشاهدة على تطبيق TikTok".

ويعيش مصطفى شعبان حالة انتعاش فنية منذ عرض مسلسله "بابا المجال" ضمن موسم دراما رمضان الماضي والذي حققه نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تیک توک

إقرأ أيضاً:

بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية

اصيب طالب وطالبة بلجان الثانوية العامة بالدقهلية باغماءات وتشنجات اثناء اداءهم امتحانى الفيزياء والتاريخ.
حيث تلقت مديرية امن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد باصابة طالب بلجنه مدرسه الملك الكامل، الثانويه العسكرية ويدعى وائل على عبد الصبور على
18 عاما مقيم الخياريه بتشنجات عصبيه اثناء اداءه الامتحان وتم نقله إلى المستشفى الدولى 


كما اصيبت طالبة يلجنه مدرسه طه حسين الثانويه  وتدعى زينب محمد شعبان 17 عاما مقيمة ميت محمود باغماء  اثناء اداءها الامتحان وتم نقلها للمستشفى الدولى وجار تحرير المحضر اللازم.
 

و شهدت لجان الثانوية العامة بالدقهلية حالة من الحزن والهلع عقب  اداء امتحانى الفيزياء والتاريخ حيث اكد العديد من الطلاب على صعوبة امتحان االمادتين خاصة الفيزياء.. 
واشاروا إلى أن الأسئلة صعبة وفى مستوى مدرس المادة وليس الطالب، كما طالبوا بمراعاتهم فى عملية التصحيح ورصد الدرجات لتعويض صعوبة الامتحان.. 
وادى  ٥٦ ألفا ٢٩٩ طالبا وطالبة الامتحان  فى ١٥٤ لجنة امتحانية (١٥٠ لجنة مضاف إليها لجنة بسجن جمصة ولجنة المتفوقين ولجنة المكفوفين ولجنه بمستشفى  الأورام ) .
وقد تواصل ناصر شعبان  وكيل الوزارة  مع غرف العمليات الفرعية للتأكد من وصول الاسئلة وذلك في الوقت المحدد لها  واطمأن شعبان على إنتظام الطلاب بلجان الامتحانات .
كما شدد علي عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الإمتحانات وخارجها. وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك توفير المراوح للتغلب علي حرارة الجو. 

مقالات مشابهة

  • مساع وضغوطات لإعادة أمل شعبان إلى التربية
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • «السيسي حامي ثورة 30 يونيو».. هاشتاج يتصدر تريند «إكس»
  • 11 عامًا من التمكين.. النائبة مها شعبان تستعرض تأثير ثورة يونيو على ملف المرأة
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • حكم استئذان المرأة زوجها في قضاء ما أفطرته من رمضان؟.. «الإفتاء» تٌوضح