يواصل نجوم مسلسل" عتبات البهجة" تصوير مشاهد العمل، برفقة النجم الكبير يحيي الفخراني،  استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل 2024.

 

ونشرت شركة العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عدة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل “عتبات البهجة”، وكانت الصور للنجم يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، وماندو العدل، ومدحت العدل.

مسلسل “ عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم.
 

رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ د.مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.
 

أحداث مسلسل عتبات البهجة 
 

يذكر أن مسلسل “ عتبات البهجة ” كان مشروع سينمائي ولم يكتمل وسبق وتعاقد المخرج عمر عبد العزيز على تقديم هذه الرواية لتكون فيلم سينمائي بعنوان "قرفة بالجنزبيل" خلال بطولة مشتركة تجمع يحيى الفخراني والفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

 

وكانت تلك الفكرة مطروحة منذ عام 2009، ولكن تأجل تنفيذها أكثر من مرة حتى بدأ المخرج عمر عبد العزيز العمل عليها مرة أخرى وتولت المخرجة هالة خليل كتابة السيناريو والحوار للفيلم، ولكن تدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي مما أدى إلى تأجيل هذا العمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يحيى الفخراني عتبات البهجة عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي

يستعد فريق عمل مسلسل «السراب» بطولة الفنان خالد النبوي، لعرض أولى حلقاته في شهر سبتمبر المقبل، على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعد المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

مسلسل السردابأبطال مسلسل السراب

يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

مسلسل السرابآخر أعمال خالد النبوي

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم أهل الكهف، للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة.. خالد النبوي يروج لـ فيلم أهل الكهف بطريقة غريبة

بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي