تعرض الفرنسي مايك ماينان، حارس مرمى نادي ميلان، للإساءة العنصرية من قِبل بعض الجماهير، خلال مباراته أمام مضيفه أودينيزي (3-2)، مساء أمس السبت، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

وتوقفت مباراة ميلان وأودينيزي عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، إذ غادر ماينان مرماه وتوجه نحو خط الملعب، وقام زملاؤه ومدربه في الفريق بتهدئته، لكنه خرج من المستطيل الأخضر.

وتم استئناف المباراة بعد أن نجح لاعبو وأفراد نادي ميلان في إقناع حارس المرمى الفرنسي (28 عاما) في العودة إلى الملعب، واستكمال اللقاء.

وقال مايك ماينان في تصريحات بعد المباراة، نقلها حساب ناديه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي: "بعد ركلة المرمى الأولى سمعتهم يقومون (الجماهير) بإطلاق أصوات القرود، وحينها لم أقل شيئا، لكن الأمر حدث مجددا، وذهبت لإبلاغ المسؤولين بما حدث، لا ينبغي أن يكون هذا موجودا في عالم كرة القدم".

وأضاف: "ولكن للأسف ولسنوات عديدة، هذا تكرر، ويجب أن يكون لدينا رد فعل، يجب أن نفعل شيئا، لا يمكنك اللعب بمثل هذه الطريقة".

وتابع قائلا: "حسنا، نحن نقبل صافرات الاستهجان، لكن المشكلة في العنصرية.. يجب القيام بأمر ما لتغيير هذه الأشياء".

ماينان يتحدث عن أحداث اللقاء ????

نحن معك يا مايك ❤️#أودينيزي_ميلان | #ميلان_دائمًا ????⚫️ pic.twitter.com/chyNrt8SmX

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) January 21, 2024

Mike Maignan and his AC Milan team-mates walked off the pitch briefly following abuse directed at the goalkeeper from the stands.

We all are with you, Mike! ❤️ pic.twitter.com/ER2PnXs7pt

— Football on TNT Sports (@footballontnt) January 20, 2024

وحرص نادي ميلان على دعم حارسه، إذ قال عبر منصة "إكس": "عدنا للمباراة برغبة أكبر في الانتصار باللقاء، لأن الرد الأفضل على العنصرية هو الفوز".

بعد الأحداث غير المقبولة التي شهدتها مباراة الأمس ضد أودينيزي، قرر اي سي ميلان عدم نشر أي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الموافق 21 يناير 2024، دعمًا لمايك ماينان ومكافحةً للعنصرية.#WeRespAct

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) January 21, 2024

وقال في تدوينة أخرى: "بعد الأحداث غير المقبولة التي شهدتها مباراة الأمس ضد أودينيزي، قرر إسي ميلان عدم نشر أي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الموافق 21 يناير 2024، دعما لمايك ماينان ومكافحةً للعنصرية".

pic.twitter.com/7qZhIeyOLw

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) January 21, 2024

المصدر: "@acmilanar" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ميلان سی میلان

إقرأ أيضاً:

بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم

#سواليف

 اعلنت #وحدة_تنسيق #القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن موعد #تقديم #الطلبات_الإلكترونية لطلبة #إساءة_الاختيار أو الطلبة الراغبين بالانتقال من تخصص إلى آخر ومن كلية إلى أخرى سيبدأ اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 1-10-2024،  وحتى الساعة 3 من عصر يوم الخميس القادم الموافق 3-10-2024 وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد/قسم الدبلوم المتوسط على الرابط التالي: www.admhec.gov.jo  ، حيث تم  تجهيز برمجية تسمح للطلبة سواءً الذين تم ترشيحهم للقبول أو الذين لم يقبلوا (طلبة إساءة الاختيار) بالدخول وتقديم طلب يتضمن ثلاثة خيارات فقط على أن يقوم الطالب باستخدام نفس اسم المستخدم والرمز السري الذين استخدمهما في تقديم الطلب أول مرة، وذلك شريطة تحقيق الطالب للحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية للعام الجامعي الحالي 2024-2025، للفئات التالية:

1) الطلبة الحاصلون على شهادة الثانوية العامة الأردنية للعام الحالي أو في الأعوام السابقة ويسمح لهم بتقديم طلبات انتقال أو سوء اختيار لجميع التخصصات، وذلك شريطة تحقيق الطالب للحد الأدنى لمعدلات القبول التنافسية لهذه الفئة من الطلبة، إضافةً إلى توفر شاغر في التخصص المطلوب الانتقال إليه. الطلبة.

2) الطلبة الحاصلون على شهادة الثانوية العامة العربية أو الأجنبية للعام الحالي أو في سنوات سابقة، ويسمح لهم بتقديم طلبات انتقال أو سوء اختيار لجميع التخصصات، وذلك شريطة تحقيق الطالب للحد الأدنى لمعدلات القبول التنافسية لهذه الفئة من الطلبة مع ضرورة توفر شاغر في التخصص المطلوب الانتقال إليه.

مقالات ذات صلة د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك 2024/10/01

مقالات مشابهة

  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال للدبلوم
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • إبراهيم الفريان يهدي بونو كتاب قبل مواجهة الشرطة .. فيديو
  • اسايش اربيل: حمايات شالاو كوسرت رسول يطلقون النار على مجلس عزاء ويجرحون شخصا (فيديو)
  • طرح تخصصات جديدة على طلب سوء الاختيار والانتقال
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • لم يغسل الأطباق.. زوجان خلف القضبان بعد إساءة جسدية لطفل بالتبني
  • من أربيل.. التركمان يطلقون حملتهم الانتخابية الخاصة ببرلمان إقليم كوردستان