الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشارقة للدفاع عن النفس» يشارك في «الألعاب الحكومية» السدراني يتصدر المواطنين في «الفجيرة للشطرنج الخاطف»


غادر أحمد المنصوري لاعب منتخب الدراجات الهوائية إلى أستراليا، ويبدأ معسكراً تدريبياً، قبل المشاركة في كأس العالم، في فبراير المقبل، وهي إحدى المحطات المهمة التي يبحث من خلالها المنصوري عن جمع عدد من النقاط تؤهله إلى «أولمبياد باريس 2024».


ويرافق المنصوري في المعسكر، بدر ثاني مدرب منتخب المضمار، ويستمر اللاعب في المعسكر إلى 3 فبراير موعد سباق الأومنيوم الذي يشارك فيه المنصوري، ضمن بطولة العالم في أديلايد بأستراليا.
وأكد يوسف ميرزا مدير المنتخب أن المنصوري يشارك في ثلاث نسخ من بطولات العالم، المرحلة الأولى في أستراليا، والثانية في هونج كونج خلال مارس المقبل، ثم يخوض المرحلة الثالثة من سلسلة كأس العالم في كندا خلال أبريل.
وأضاف: نطمح أن ينجح المنصوري في تقديم مردود جيد، خلال مشاركته في المرحلة الأولى من كأس العالم بأستراليا تؤهله إلى المراحل المقبلة بجدية، وواصل المنصوري تدريباته من دون توقف الفترة الماضية، سواء في الطريق أو مضمار زايد بالشارقة، وهناك اهتمام وتركيز أكبر في معسكر أستراليا، ليعيش أجواء البطولة والتدريبات القوية قبل انطلاقها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أستراليا الدراجات الهوائية أحمد المنصوري يوسف ميرزا

إقرأ أيضاً:

“اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي

وقع اتحاد الإمارات للدراجات، اتفاقية شراكة، مع نظيره الفرنسي تمتد لأربع سنوات، بهدف تعزيز التعاون الرسمي بين الدولتين فيما يخص أنشطة رياضة الدراجات.
جاء التوقيع على هامش حضور رئيسي الاتحادين بطولة العالم للدراجات التي أقيمت في مدينة زيورخ بسويسرا، واختتمت أمس “الأحد”.
حضر التوقيع، كل من المهندس منصور بو عصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، والدكتور ياسر الدوخي ، الأمين العام للاتحاد، وميشال كالو رئيس الاتحاد الفرنسي للدراجات.
وأكد المهندس منصور بوعصيبة أن الاتفاقية تهدف إلى توسيع آفاق التعاون بين الاتحادين من خلال تشكيل لجنة مشتركة تبحث سبل التطوير، وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى العمل على تطوير سباقات أصحاب الهمم، والدراجات الجبلية، والطريق، وورش العمل، والسباقات الافتراضية.
وأوضح أنه سيكون هناك تنفيذا شاملا لبنود اتفاقية الشراكة، من خلال اللجنة التي سيتم تشكيلها والتي تهدف للارتقاء باللعبة، كما سيكون هناك معسكرات مشتركة بين البلدين، من أجل إحداث نقلة نوعية لرياضة الدراجات في الدولتين.وام


مقالات مشابهة

  • ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لاختيار مبعوث الأزهر لدول العالم
  • محافظ جنوب سيناء يشارك في اجتماع مجلس جامعة السويس
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا