شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئاسة والحكومة. استنفار لمواجهة انهيار العملة، وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بمضاعفة الجهود الحكومية، والحرص على انتظام تقديم الخدمات الاساسية بما يسهم في تخفيف المعاناة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة والحكومة.

استنفار لمواجهة انهيار العملة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة والحكومة. استنفار لمواجهة انهيار العملة
وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بمضاعفة الجهود الحكومية، والحرص على انتظام تقديم الخدمات الاساسية بما يسهم في تخفيف المعاناة الانسانية التي تغذيها الممارسات الارهابية الحوثية. و اعرب خلال اجتماع عقده اليوم الاثنين الموافق17يوليو تموز ، برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومحافظ البنك المركزي احمد غالب، ووزير المالية سالم بن بريك عن ثقته بالتزام وسائل الاعلام اخلاقيات المهنة عند التعاطي مع القضاي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طب بديل وإبر صينية.. سؤال برلماني لمواجهة مراكز العلاج الطبيعي غير المرخصة

كتب- نشأت علي:

طالب النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب، الحكومةَ بصفة عامة ووزارة الصحة والسكان بصفة خاصة، بمواجهة ما تقوم به بعض مراكز العلاج الطبيعي بأعمال مخالفة للقانون وممارسة مهام لها دون الحصول على تراخيص من وزارة الصحة والسكان.

وقال أمين، في سؤال تقدم به، اليوم الثلاثاء، إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية: إن هناك العديد من مراكز العلاج الطبيعي بعدد من المحافظات، تدَّعي علاج المرضى بأسلوب الطب البديل وبالإبر الصينية والحجامة، مؤكداً أن مَن يمارسون بها هذه الأعمال لا صلة لهم بدراسة العلاج الطبيعي.

وتساءل النائب: أين دور وزارة الصحة والسكان والمحافظين في التفتيش على مثل هذه المراكز المخالفة للقانون؟ ولماذا يتم السماح لمثل هذه المراكز بالعمل دون الحصول على تراخيص بما تقوم به من مهام؟ مطالبًا بشن حملات مفاجئة على جميع مراكز العلاج الطبيعي بمختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية، واتخاذ قرارات فورية بغلق المراكز المخالفة وغير المرخصة وسرعة محاكمة القائمين عليها وتطبيق القانون ضدهم بكل حسم وقوة.

مقالات مشابهة

  • جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي الجمعة لمناقشة الهجمات الأخيرة في لبنان
  • استنفار للدفاع المدني نتيجة الحادث الأمني
  • السفير الروسي بالقاهرة يعزي الدكتور عبدالرحيم علي في وفاة والدته
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • أكبر خرق أمني يغيّر قواعد الاشتباك بين حزب الله واسرائيل والحكومة تباشر اتصالات دولية
  • سلوم: استنفار الصيادلة في كل لبنان لمساعدة الجرحى
  • استنفار في المناطق الشمالية بإسرائيل.. وفتح الملاجئ تحسبا لرد «حزب الله»
  • طب بديل وإبر صينية.. سؤال برلماني لمواجهة مراكز العلاج الطبيعي غير المرخصة
  • سؤال في النواب لمواجهة مراكز العلاج الطبيعي غير المرخصة
  • غدًا.. تخفيف ضغوط المياه 6 ساعات بعدد من قرى المحمودية بالبحيرة