تناولت العديد من الصفحات والمواقع الفنية المعنية بأخبار مشاهير كوريا، أنباء عن قيام نجمة فرقة Blackpink الفنانة الكورية جيني، بالتبرع لصالح أطفال غزة.

اقرأ ايضاًبعد ترويجها لمنتجات محاربة التجاعيد .. جينيفر أنيستون تتعرّض لهجوم جيني نجمة فرقة Blackpink تتبرّع لصالح أطفال غزة
 

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بخبر تبرّع النجمة الكوريةالشابة بمبلغ مالي ضخم، لصالح اطفال فلسطين ومن أجل إغاثة الجرحى والمرضى في فلسطين خاصة والشرق الاوسط عامة.

وقامت شركة "ThePCRF" وهي شركة خيرية تعمل على جمع التبرعات لصالح المحتاجين حول العالم، بتقديم بيان شكر إلى الفنانة الكورية بسبب تصرفها وإقدامها على هذه الخطوة.


 

وعلى صعيد آخر كانت الفنانة الكورية الشهيرة قد احتفلت في يوم 16 يناير الماضي بعيد ميلادها الـ 28، وتمكنت نجمة فرقة بلاك بينك من تحقيق شهرة وناجح واسع بالرغم من صغر سنها.

والجدير بالذكر إن الفنانة الكورية كانت قد خاضت في العام الماضي تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل The Idol الذي جمعها بالفنان العالمي ذا ويكند.

اقرأ ايضاًانفصال الثنائي الكوري "تاي وجيني" بعد علاقة سريّة جمعتهما.. إليك التفاصيل

وتعرضت نجمة فرقة بلاك بينك للهجوم والانتقاد بسبب ادائها رقصة وصفت بالجريئة وتحمل رسائل اباحية، وواجه المسلسل الكثير من الانتقادات التي تسببت بإيقافه.

وواجهت النجمة الشابة حينها هجومًا كبيرًا من قبل جمهور الفرقة، حيث أشار العديد أن غالبية جمهورهم من المراهقين، الذين يرونهم قدوة لهم.

وتحظى فرقة بلاك بينك الكورية وأعضائها بشعبية كبيرة حول العالم ولا سيما في الشرق الأوسط والخليج العربي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جيني اخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية

يحصل تطبيق FAST TV Plus، وهو تطبيق البث التلفزيوني المباشر للشركة والمثبت مسبقًا على أجهزة التلفاز، على المزيد من الدراما الكورية. تمت إضافة أكثر من 4000 ساعة من الدراما الكورية والإثارة الكورية والجرائم الكورية والرومانسية الكورية من موطن سامسونج كوريا الجنوبية إلى تطبيق البث المدعوم بالإعلانات يوم الخميس.

يأتي المحتوى من شراكات مع "شركات الإنتاج الأكثر شهرة في كوريا"، بما في ذلك CJ ENM وNEW ID وشركة التوزيع KT Alpha. تشمل المسلسلات المضافة حديثًا Voice 4 وDark Hole وDoom at Your Service (عنوان رائع إذا كان هناك عنوان). سيصل فيلم الإثارة النفسية Beyond Evil قريبًا.

كما تعد العروض غير النصية الجديدة جزءًا من الحزمة. وتشمل هذه المسلسلات الترفيهية الغذائية مثل The Genius Paik وThree Meals a Day، إلى جانب عروض السفر House on Wheels وYoun’s Kitchen.

وتقول شركة سامسونج إنها تمتلك الآن أفضل مكتبة من أفلام K-Movies الجديدة من إنتاج ID وKT Alpha في الولايات المتحدة. ومن بين الأفلام الحائزة على جوائز Burning (بطولة ستيفن يون)، وA Taxi Driver (ليس فيلم De Niro بل فيلم Kang-ho Song) وAssassination (بطولة Lee Jung-jae من Squid Game) التي تتوفر الآن على Samsung TV Plus.

كتب Salek Brodsky، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Samsung TV Plus، في بيان صحفي: "لم يعد المحتوى الكوري فئة محددة - فهو أحد أسرع الفئات نموًا والأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وتتمتع Samsung TV Plus بمكانة فريدة لتقديم تجربة لا مثيل لها في هذا المجال مع عرض لا نهاية له من المحتوى الكوري المتميز".

مقالات مشابهة

  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية
  • بعد تكريمها في مهرجان الإسماعيلية.. ما سبب اعتزال فريدة فهمي منذ 40 عاما؟
  • تضامنًا مع عمّال فلسطين.. استجابة واسعة للإضراب العالمي في السابع من أكتوبر
  • أخصائي: عدم تكوين الأسنان عند الأطفال سببه خلل جيني
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلاً مشتركاً لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية بقيمة 10.3 مليارات جنيه
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • يونيسف تتبرع بـ 80 طن أدوية لثلاث مقاطعات شرق الكونغو الديمقراطية لمكافحة جدري القردة
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية