يمانيون|

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة محمد شرف المطهر خطط وبرامج الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة .

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري الصعوبات والإشكاليات التي تواجه سير العمل في الهيئة إضافة إلى شرح مفصل عن أداء دوائر الهيئة والإشكاليات والعراقيل التي تواجه العمل وهموم ومشاكل وتطلعات الموظفين والمعالجات المطلوبة.

 

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة والتجارة الحرص على تحسين أوضاع الموظفين في الهيئة وبما يسهم بالارتقاء بالعمل في مختلف دوائر الهيئة وتعزيز دورها في حماية  صحة المواطنين واخلاق مجتمعنا اليمني وهويته الايمانية.

 

ولفت الوزير المطهر  إلى أهمية التدريب والتأهيل للموظفين والاهتمام بالكوادر الفنية وتطوير مختبرات وأجهزة الهيئة والتحديث المستمر في مختلف الجوانب لمواكبة التطورات وتعزيز الاقتصاد الوطني .

 

واشار الى أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة وضرورة استشعار الموظفين للمسؤولية الملقاة على عاتقهم, وما يؤدوه من دور ديني ووطني في أعمالهم .. مشددا على ضرورة العمل كفريق واحد والحفاظ على الهيئة ومعداتها .

 

من جانبه تطرق المدير العام التنفيذي للهيئة إلى خطط تطوير العمل في الهيئة وتعزيز دورها في حماية المستهلك وكذا الجهود المبذولة لتوفير الأجهزة والمعدات الحديثة لفحص البضائع والمنتجات وفقا لأعلى المواصفات .

 

حضر الاجتماع نواب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة المهندس محمد عبدالله الديلمي و كمال مرغم و ريا العنسي وابوالحسن النهاري , ومدير عام المتابعة في وزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

المملكة تشارك في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء لمجموعة العشرين في البرازيل

المناطق_واس

شاركت المملكة ممثلة بوكالة الفضاء السعودية اليوم، في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء بمجموعة العشرين المنعقد في مدينة فوز دو إيغواسو بجمهورية البرازيل الاتحادية، حيث ترأس معالي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء السعودية الدكتور محمد بن سعود التميمي وفد المملكة.

وناقش الاجتماع تعزيز دور اقتصاد الفضاء عالميّاً وإسهاماته بشكل ملموس في مواجهة التحديات البيئية وفرص الاستفادة من مجالات الفضاء العلمية والتقنية في معالجته هذه التحديات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك بمشاركة وكالات وهيئات الفضاء في الدول الأعضاء بمجموعة العشرين وعدد من ممثلي الدول المدعوة ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية.

أخبار قد تهمك محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة “الحجرة” 12 سبتمبر 2024 - 1:25 صباحًا بعد طرده.. مدير مركز ديني مرتبط بحزب الله يغادر ألمانيا 12 سبتمبر 2024 - 1:24 صباحًا

وأكد معالي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء السعودية الدكتور محمد التميمي في كلمته أن موضوع الاجتماع هذا العام «اقتصاد الفضاء وتغير المناخ: التحديات والفرص» يعزز من الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع الفضاء في مواجهة التحديات البيئية العالمية وإسهاماته الكبيرة في تحسين جودة الحياة على كوكب الأرض.

وتوجه معاليه بالشكر لحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية ممثلة برئيس وكالة الفضاء البرازيلية ماركو أنطونيو شامون على جهودهم في انعقاد الدورة الخامسة لهذا الاجتماع المهم، ولفت الانتباه إلى أن المملكة تشارك في تعزيز دور اقتصاد الفضاء عالميّاً حيث أنشأت الوكالة “مركز مستقبل الفضاء” بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، الذي سيعمل كمحفز للتعاون الدولي والابتكار وخلق الفرص الاقتصادية في قطاع الفضاء. مؤكداً إيمان المملكة بأن الاستثمار في الفضاء ضرورة لتقدم الإنسانية.

يُذكر أن انعقاد اجتماع قادة الفضاء يعد أحد مخرجات رئاسة المملكة لمجموعة العشرين، التي أدرجته لأول مرة ضمن موضوعات جدول أعمال المجموعة، التي تسعى من خلاله إلى تعزيز التعاون الفضائي بين الدول لتعظيم فوائد اقتصاد الفضاء وفوائد استخدام البيانات الفضائية في دعم التنمية المستدامة والأمن الغذائي والصحة العالمية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 1:27 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات12 سبتمبر 2024 - 1:20 صباحًابعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا“الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًااختتام ورش عمل اللجنة السعودية لسوق العمل واتحاد الغرف السعودية أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 12:44 صباحًا19 مهرباً للمخدرات و5 مخالفين للبيئة بقبضة “الأمن” أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 11:39 مساءًنائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة يزور المدينة الصناعية بمنطقة المدينة المنورة12 سبتمبر 2024 - 1:20 صباحًابعد عام من فيضانات درنة.. الناجون يتذكرون ضحاياهم بأسى12 سبتمبر 2024 - 1:13 صباحًا“الأونروا” تعلن مقتل 6 من موظفيها بغارتين إسرائيليتين في غزة12 سبتمبر 2024 - 1:11 صباحًااختتام ورش عمل اللجنة السعودية لسوق العمل واتحاد الغرف السعودية12 سبتمبر 2024 - 12:44 صباحًا19 مهرباً للمخدرات و5 مخالفين للبيئة بقبضة “الأمن”11 سبتمبر 2024 - 11:39 مساءًنائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة يزور المدينة الصناعية بمنطقة المدينة المنورة محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة "الحجرة" محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن عن البدء بحملة واسعة لأعمال النظافة في منطقة "الحجرة" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • اجتماع برئاسة مرغم يناقش التسهيلات الجمركية لمدخلات إنتاج الأسمنت
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود
  • اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية
  • 30 ألف طن.. وزير الصناعة يناقش مشروع إنتاج مسحوق حليب الأطفال مع قطر
  • هيئة سنتريور تُوصى بإعادة منح جامعة حلوان شهادة الأيزو في الجودة الإدارية
  • المملكة تشارك في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء لمجموعة العشرين في البرازيل
  • هيئة الدواء تشارك في حفل توزيع جوائز فارما
  • اتلاف بضائع وسلع متنوعة مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة
  • هيئة النزاهة: المقاطع الصوتية المنسوبة لرئيس الهيئة حيدر حنون مفبركة