صدى البلد:
2024-07-04@01:41:56 GMT

التخصصات المطلوبة لوظائف الهيئة القومية للأنفاق

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن الوظائف التي أعلنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل لتعيين 96 مهندسًا في تخصصات مختلفة.

وظائف شروط التقديم على وظائف الهيئة القومية للأنفاق

 

أن يكون التقدير العام للمتقدم (جيد) على الأقل.

أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان .أن يقدم المتقدم إقراراً بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل.أن يكون متمتعاً بالجنسية المصريةأن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.ألا يزيد سن المتقدم عن 32 عاماً في تاريخ نشر الإعلان.اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.بالنسبة لوظائف الهندسة: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل هندسي عال في التخصصات المطلوبة ومقيد بنقابة المهندسين.بالنسبة لوظيفة أخصائي شؤون مالية: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل تجاري عال مناسب لطبيعة العمل وفقا للتخصص المطلوب. نائب محافظ قنا يترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل وظائف قيادية بالمحافظة هيئة قناة السويس تحذر من تداول إعلانات وظائف مزيفة بنظام التعيين.. وزارة النقل تعلن عن وظائف شاغرة.. إليك التفاصيل وظائف خالية للشباب | قدم الآن التخصصات المطلوبة في وظائف الهيئة القومية للأنفاق

وشملت هذه التخصصات: مهندس إشارات- مهندس أبحاث تربة- مهندس طرق- مهندس تنفيذ- مهندس عطاءات وعقود- مهندس حصر ومستخلصات- مهندس مبان- مهندس مراقبة جودة- مهندس مساحة- مهندس بحوث- مهندس ميكاترونيك - مهندس ميكانيكا- مهندس كهرباء- مهندس تصميم مدني- مهندس تصميم معماري- مهندس اتصالات- مهندس كهرباء حاسبات.

بالاضافة الي 5 في وظيفة أخصائي شؤون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

موعد التقديم على وظائف الهيئة القومية للأنفاق


يمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التقديم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز في الفترة من 1/2/2024 حتى 15/2/2024.

 

سداد مبلغ مقداره (26) جنيهاً (ستة وعشرون جنيهاً فقط لا غير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية: (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحقا لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة جمهورية مصر العربية وظائف وظائف الهيئة القومية للأنفاق وظائف الهيئة القومية الهيئة القومية للانفاق وظائف الهیئة القومیة أن یکون

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة

أكدت الهيئة القومية للأنفاق، عدم صحة تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة من خلال سحب جميع القطارات المكيفة، وتخفيض الإنارة وتوقف تشغيل جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بالمحطات، بغرض تخفيف الأحمال الكهربائية أو ارتفاع درجات الحرارة.

خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي

وقالت الهيئة في بيان، منذ قليل، إن جميع القطارات المكيفة والسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال، موضحة أنه في أثناء درجات الحرارة المرتفعة فقط يتم تخفيض سرعة القطارات من 80 كيلومترًا في الساعة إلى 60 كيلومترًا في الساعة، وذلك بالمحطات السطحية فقط على أن تعود السرعة إلى طبيعتها بالمحطات النفقية.

وأشارت الهيئة القومية للأنفاق، إلى أن مرفق المترو حيوي وهام يخدم ملايين الركاب يوميًا.

مقالات مشابهة

  • الهيئة الملكية توفر وظائف شاغرة للعمل في القطاع الخاص
  • وظائف خالية في بنك كريدي أجريكول.. اعرف التخصصات المطلوبة والشروط
  • وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة في مطاعم كودو
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • وظائف الإسكان 2024.. المستندات المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة