عقد السيد الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بقنا، اجتماعا موسعاً صباح اليوم مع مديري التفتيش المالي والإداري بالإدارات الصحية المختلفة لمناقشة الأعمال ووضع خطط تشغيلية مناسبة.

مديرية الصحة والسكان في محافظة قنا 

حضر الاجتماع جابر سيف النصر، مدير التفتيش المالي والإداري في المديرية ومسؤولي التفتيش المالي بالمديرية وخلال الاجتماع، ناقش الدكتور محمد الانضباط الإداري بالوحدات الصحية من خلال الآتي:

- التشديد علي متابعة الإنضباط الإداري بالوحدات الصحية في الفترة الصباحية والمسائية.

- متابعة الوحدات التي تعمل على مدار الـ24 ساعة والتأكد من كامل الفريق المناوب بها.

- العمل علي متابعة وحدات التطوير الجديدة؛ للتأكد من التزامها بتقديم الخدمات اللازمة بصورة جيدة.

- تأكيد متابعة المخزون بالوحدات والمستشفيات والإستفادة القصوى من المخزون سواءً من الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية المتواجدة بتلك المخازن.

- متابعة أعمال شركات الأمن والنظافة بالمستشفيات.

- المتابعة المستمرة للوحدات الصحية الجديد التي تم إستلامها مؤخراً ويجري العمل على فرشها للبدء في تشغيلها وتقديم خدماتها للمواطنين.

وأكد الدكتور بدران الدور الرقابي لمسؤولي التفتيش، وضرورة العمل على الوقوف معوقات العمل ورفع التقارير الدورية؛ لتصحيح الأخطاء ووضع خطط الإصلاح والمعالجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا صحة قنا قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يعقد أولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات

ترأس اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، مساء اليوم، أول اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات و الهيئات في ثان أيام استلام مهام عمله بديوان المحافظة بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، وذلك لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة.

وحرص اللواء اشرف الجندي، على مصافحة جميع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات قبل البدء في الاجتماع .

واستهل اللواء أشرف الجندي، الاجتماع بالتأكيد على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالغربية الذي لابد أن يشعرون بتحسن في الخدمات المقدمه لهم وتطور في معيشتهم، وشدد الجندي على أهمية العمل الميداني واليقظة وعدم الاكتفاء بالمعلومات المكتبية.

وناقش أول اجتماع لمحافظ الغربية مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات متابعة الملفات العاجلة والتي تهم المواطن في محافظة الغربية و متابعة سير الأعمال بالمديريات ووضع آليات عمل منظمة وفعالة لتسريع الأعمال ورفع كفاءتها.

وأكد الجندي، أنه من متطلبات المرحلة الراهنة تكاتف جهود كافة الجهات والتنسيق فيما بينها والعمل بروح الفريق ، مؤكداً أن العمل فى جزر منعزلة أمر مرفوض تماماً.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في اقل وقت وبأقل جهد، وبذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء أفضل خلال الفترة الحالية قائلاً كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يعقد أولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات
  • الأمير حسام بن سعود يوجه بسرعة إخماد حريق نشب بأحد جبال عقبة الباحة
  • الأحد.. انطلاق فعاليات دورة "الفساد الإداري وسبل مكافحته" للواعظات بأكاديمية الأزهر"
  • قافلة طبية بقرية المحروسة التابعة لإدارة قنا الصحية
  • حديقة الأزبكية.. جمال القاهرة الخديوية يعود من جديد
  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • «التوطين» تواصل متابعة الالتزام بـ«حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل