شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن خالد بن محمد بن زايد يطلق مشروع بلغيلم السكني بقيمة 8 مليارات درهم، ت + ت الحجم الطبيعي أطلق سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مشروع بلغيلم .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد بن محمد بن زايد يطلق مشروع بلغيلم السكني بقيمة 8 مليارات درهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد بن محمد بن زايد يطلق مشروع بلغيلم السكني بقيمة...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مشروع بلغيلم السكني المتكامل، والذي يقع شمال شرق جزيرة ياس. وتشرف شركة الدار العقارية "الدار"، بالشراكة مع هيئة أبوظبي للإسكان، على تطوير المشروع الذي تبلغ قيمته التطويرية 8 مليارات درهم، في إطار جهود حكومة أبوظبي في تطوير مجتمعات مستدامة ومتكاملة تعزز رفاه المواطن الإماراتي.

وسيوفر مشروع بلغيلم 1743 فيلا سكنية، ضمن مجتمع حيوي يضم مجموعة واسعة من المرافق الخدمية الحديثة، ما يعزز الاستقرار الاجتماعي والرفاه الأسري، ويعكس النهضة الحضارية والاقتصادية المتواصلة التي تشهدها إمارة أبوظبي في جميع المجالات، وسيتم الانتهاء من المشروع عام 2026.

واطّلع سموّه، خلال مراسم إطلاق المشروع، على أبرز التصاميم والمخططات التي يتضمنها المشروع والتي تضم خيارات من الوحدات السكنية عالية الجودة تناسب احتياجات الأسر المواطنة، ومجموعة مرافق متكاملة من المدارس والمساجد ومتاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي، إلى جانب مركز للفروسية ومراكز رياضية ومساحات خارجية واسعة من الحدائق المجتمعية والملاعب والمتنزهات.

ورافق سموّه، خلال تدشين المشروع، كلّ من معالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة السياحة والثقافة، رئيس مجلس إدارة الدار العقارية، ومعالي محمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، ومعالي سيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وحمد حارب المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، وطلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية.

وتنفيذاً لرؤية حكومة أبوظبي في تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، وتوفير المساكن المناسبة للمواطنين في المشاريع العقارية التي يتم تنفيذها من قبل المطورين العقاريين المعتمدين، يسمح هذا المشروع للمواطنين الحاصلين قروض سكنية من هيئة أبوظبي للإسكان، استخدام القروض لشراء فيلا سكنية بالمشروع وبما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، وملاءتهم المالية؛ حيث بإمكانهم الاختيار من فلل تتألف من ثلاث إلى ست غرف نوم، وذلك ضمن مجموعة متنوعة من التصاميم المعمارية المختلفة التي تناسب أذواقهم.

ولتسهيل الإجراءات على المواطنين، ستقوم هيئة أبوظبي للإسكان بإرسال إشعار للدفعة الأولى من المو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بقيمة 10 ملايين ريال.. توقيع اتفاقية لإنشاء مشروع جدات الدواجن بالوسطى

مسقط - العُمانية
وقعت شركة أصول للدواجن مع شركة أفيجن (روس) الرائدة في مجال تكنولوجيا الدواجن اتفاقية لإنشاء مشروع جدات الدواجن بقيمة استثمارية بلغت 10 ملايين ريال عُماني، تتضمن قيام شركة أفيجن بتقديم الدعم الفني الكامل لإدارة المشروع.

ويأتي إنشاء مشروع جدات الدواجن تعزيزًا للأمن الغذائي وتحقيقًا للاكتفاء الذاتي من اللحوم البيضاء في سلطنة عُمان ليغطي كامل الاحتياجات من الصيصان للتقليل من الاستيراد.

وقع الاتفاقية الدكتور هادي بن محسن اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة أصول ومن جانب شركة أفيجن بولنت تانيلديزي.

ويعد المشروع مكونًا أساسيًّا في سلسلة صناعة الدواجن؛ حيث يتم من خلاله إنتاج البيض المخصب والصيصان النوعية اللازمة للمزارع الإنتاجية بمختلف مشروعات الدواجن الأخرى.

وتسعى شركة أصول للدواجن من خلال إقامة هذا المشروع الحيوي للحد من المخاطر المترتبة على الاستيراد وانتقال المسببات المرضية لسلطنة عُمان، بالإضافة إلى التغلب على المشكلات اللوجستية كالنقل.

وتعد شركة أصول للدواجن إحدى الشركات العُمانية المتخصصة في إنتاج بيض التخصيب، لإنتاج الدجاج اللاحم، حيث تقوم حاليًّا بتشغيل مشروعها بطاقة إنتاجية تبلغ 150 مليون بيضة سنويًّا من البيض المخصب وذلك عن طريق استيراد الصيصان بعمر يوم واحد من عدة دول مختلفة.

وتسعى وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للقيام بدور محوري في توطيد مشروع جدات الدواجن في سلطنة عُمان من خلال نقل المعرفة والخبرات العالمية التي ستتيح فرصة لنقل أحدث التقنيات والممارسات العالمية في مجال تربية وتطوير مشروعات جدات الدواجن، والمساهمة في تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية العُمانية وتمكين قدراتهم في هذا المجال والقدرة التنافسية لهذا القطاع، بالإضافة إلى تعزيز الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي من خلال زيادة الإنتاج وتلبية الطلب المحلي.

الجدير بالذكر أن مشروع جدات الدواجن يتطلب عناية فائقة ومراقبة دقيقة لضمان صحة الطيور وجودة البيض المنتج، إلى جانب مزارع خاصة مجهزة بأحدث التقنيات لتربية الجدات وإنتاج بيض التفريخ.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من الطلبة الإماراتيين المبتعثين في برنامج “خطوة”
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية تطوير الكفاءات الوطنية الشابة لمواكبة متطلبات سوق العمل
  • ميزانية جديدة بقيمة 10.5 مليون درهم لاستكمال مشروع بلاصا طورو بطنجة
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو ” 28- 30″ يونيو
  • إقبال غير مسبوق للمشاركة في بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • بقيمة 10 ملايين ريال.. توقيع اتفاقية لإنشاء مشروع جدات الدواجن بالوسطى
  • بعد أزمة الفيضانات.. دبي تبني نظام تصريف لمياه المطر بتكلفة 8 مليارات دولار
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • بعد فيضانات غير مسبوقة.. دبي تبني نظام تصريف لمياه المطر بتكلفة 8 مليارات دولار
  • الدار تُطلِق مشروع «فيرديس من جنان» في دبي