بوابة الوفد:
2024-07-06@09:44:36 GMT

محافظ قنا يهنئ رئيس الجمهورية بعيد الشرطة

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

بعث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأحد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة و ذكرى ثورة 25 يناير ، متمنياً دوام التوفيق والسداد لمصرنا الغالية، والاستقرار والأمان والخير والسلام.

وقال المحافظ، فى نص البرقية " يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم اصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة أعياد الشرطة ، وبمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير التي قادها شباب مخلصون متطلعون لمستقبل وواقع أفضل ، داعيا الله عزوجل أن يُعيد هذه الأيام على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم الله لمصر زعيما وقائدا لمسيرتها نحو المجد والرفعة والرفاهية وأن يحفظ مصر .

  

وفي السياق ذاته، أرسل المحافظ،  برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية ، أكد خلالها تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة المخلصين في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته. 

وحث المحافظ، جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بإخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ قنا يهنئ رئيس الجمهورية عيد الشرطة

إقرأ أيضاً:

المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:


تقدَّم الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، والأمَّة العربية وجموع المسلمين في العالم بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يجعلها سنة خير وبرٍّ وتقوى في حياة الناس والمجتمع والعالم أجمع.


وأكد المفتي -في بيان أصدره بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٤٦هـ- أنَّ الهجرة النبوية المشرفة دروسها لا تنتهي، فهي ملهمة لنا على مر الأزمان والعصور، ومنها ضرورة الأخذ بالأسباب والسعي الدءوب والصبر والتضحية من أجل تحقيق النصر وبناء الدولة، وهو أشد ما نحتاج إليه في وقتنا الحالي.


ودعا المفتي، المسلمين جميعًا شرقًا وغربًا إلى ضرورة التعلم من هجرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وما مرَّ فيها من أحداث وعبر، مشيرًا إلى أن وحدة الصف والتآخي بين الناس وتحقيق المواطنة الكاملة كانت أول لَبِنة في بناء دولة الإسلام الأولى.


واختتم مفتي الجمهورية بيانه متوجهًا إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يجعل هذا العام الهجري الجديد عام فرج ورخاء واستقرار وسلام.

















مقالات مشابهة

  • مستشار وزير التنمية المحلية السابق: حركة المحافظين تواكب نجاحات الجمهورية الجديدة
  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • خارطة الطريق نحو الجمهورية الجديدة.. تحول تاريخي لمصر في 3 يوليو 2013
  • عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير
  • «حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية