قال معتز إينو نجم الكرة المصرية السابق أن علي لاعبي منتخب مصر أمام الرأس الأخضر فى مباراة الغد التركيز من أجل الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة فى كوت ديفوار 2024.

وقال معتز إينو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سنتحدث عن منتخب مصر وعن كل شئ حدث خلال أول مباراتين لأن شعرت أن اللاعبين فى رحلة، ولكن الآن نقوم فقط بالدعم من أجل المباراة الأخيرة أمام الرأس الأخضر لأنها مهمة جدا وهي مباراة الصعود.

وأضاف:" منتخب مصر يظل أقوي المنتخبات، من 2010 ونحن بعيد عن التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية ولكن الأول، ومينفعش منتخب مصر يخرج من الدور الأول.

ويرغب منتخب مصر فى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل فى أول مباراتين أمام كل من موزمبيق وغانا بهدفين لكل منهما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر كأس أمم إفريقيا مجموعة مصر كاب فيردي مصر وكاب فيردي مصر والرأس الأخضر مصر ضد الرأس الأخضر مصر أمام الرأس الأخضر منتخب مصر والرأس الأخضر مصر في أمم افريقيا أمم افريقيا في كوت ديفوار منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تأهل منتخب اليمن للشباب، إلى نهائيات آسيا في الصين 2025، كأفضل ثاني في تصفيات كأس آسيا للشباب، إثر تعادله اليوم، بهدف لمثله مع نظيره الإندونيسي.

وجاء تأهل المنتخب اليمني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب إندونيسيا، وشهدت المباراة التي جمعت منتخب اليمن مع نظيره الإندونيسي تنافسا محموما للحصول على بطاقة التأهل.

وسجل منتخب إندونيسيا الذي يحظى بميزة الأرض والجمهور هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل اليمن النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهد الشوط الثاني تبادل الهجمات بين المنتخبين حيث كان يسعى منتخبنا للفوز، فيما لعب نظيره الاندونيسي على التعادل مستفيدا من فارق الهدف لينتهي اللقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني