بوابة الوفد:
2024-09-30@17:16:05 GMT

فيلم الملكة يحصد إيرادات متوسطة أمس

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

حقق فيلم الملكة، بطولة النجمة هالة صدقي، شيرين رضا، أمس السبت إيرادات بلغت 53 ألفًا و 186 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

كان تم تغيير أسم الفيلم من "كتف رباعي" إلى "الملكة"، ومن المقرر طرحه في الدول العربية خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

قصة فيلم الملكة :-

ويشار إلى أن تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

 أبطال فيلم الملكة :-

يذكر ان فيلم الملكة، بطولة : "هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 آخر أعمال الفنانة هالة صدقي

آخر أعمالها مسلسل "جعفر العمدة"، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الملكة الملكة هالة صدقى شيرين رضا دور العرض السينمائي شباك تذاكر دور العرض أبطال فيلم الملكة فیلم الملکة

إقرأ أيضاً:

هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي

أعلن الكاتب الصحفي الكبير الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، والإعلامي الكبير الدكتور عمرو الليثي، رئيس مجلس أمناء مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو في عامها الحادي عشر ، عن تشكيل لجنة تحكيم المسابقة في دورته هذا العام.

ويرأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة هالة خليل، وعضوية كاتب السيناريو الكبير أيمن سلامة وكاتب السيناريو الكبير محمد الغيطي، وبدأت لجنة التحكيم في فحص الأعمال المقدمة في المسابقة الرسمية بعد أن تلقت السيناريوهات المشاركة في المسابقة.  

مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو


يذكر أن مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو، تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب في مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائي في مصر، وتقام في إطار فعاليات الإسكندرية السينمائي ويتم منح أفضل 3 سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان  الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي تعقد دورته ال٤٠ مطلع أكتوبر المقبل.

ممدوح الليثي

يشار إلى أن ممدوح الليثي، كان من مؤسسى مهرجان الإسكندرية السينمائي، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية في السيناريو، وعقب وفاته خصصت أسرته جائزة سنوية لدعم واكتشاف المواهب في مجال كتابة السيناريو.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد مجموعة الصواريخ متوسطة المدى لحزب الله
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • أمطار غزيرة إلى متوسطة على المناطق الشمالية
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • الرياض تقرأ من حبر أقلامهنَّ
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي