بث مباشر مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 21 يناير 2023، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستقام على ملعب لاورينت بوكو بكوت ديفوار.

المنتخب المغربي بقيادة مدربه الوطني وليد الركراكي سيكون على موعد مع مواجهة مرتقبة ومنتظرة أمام الكونغو الديمقراطية المنافس الأقوى في المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا 2023.

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو في كأس أمم إفريقيا بث مباشر

انطلاقة جيدة لمنتخب المغرب في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في دولة كوت ديفوار، وذلك بعد الفوز الكبير لأسود الأطلسي على حساب تنزانيا بثلاثة أهداف دون رد.

وتصدر منتخب المغرب مجموعته التي تضم الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا بفوز عريض بثلاثية في الجولة الأولى من دور المجموعات، وجاءت قائمة منتخب المغرب لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، رومان سايس، يونس عبد الحميد، شادي رياض، عبد الكبير أبقار، محمد الشيبي.

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، سليم أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إسماعيل الصيباري، أمين حارث.

خط الهجوم: حكيم زياش، أمين عدلي، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

بث مباشر مباراة المغرب والكونغو في كأس أمم إفريقيا

وسيكون الجميع في ترقب شديد لمواجهة المغرب أمام الكونغو الديمقراطية والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد الموافق 21 يناير 2024 بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المغرب أمام الكونغو المغرب ضد الكونغو المغرب مباشر المغرب مباشر اليوم المغرب والكونغو المغرب والكونغو بث مباشر المغرب والكونغو مباشر المنتخب المغربي بث مباشر بث مباشر المغرب اليوم بث مباشر المغرب والكونغو بث مباشر مباراة المغرب والكونغو كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا بث مباشر مباراة المغرب أمام الكونغو مباراة المغرب اليوم بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر مباراة المغرب بث مباشر مباراة المغرب مباشر مباراة المغرب والكونغو مباراة المغرب والكونغو بث مباشر مشاهدة المغرب والكونغو بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب اليوم مباشر مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب والكونغو مشاهدة مباراة المغرب والكونغو بث مباشر منتخب الكونغو منتخب المغرب مباراة المغرب والکونغو کأس أمم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم