الثورة نت|

عقد بمديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم لقاء برئاسة وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، اليوم، ضم قيادة السلطة المحلية وشركاء التنمية بالمديرية.

وتطرق اللقاء، إلى الجوانب المتصلة بتفعيل جمعية الجبين الزراعية التنموية، والنهوض بالأداء والتنمية المحلية بما يخدم المجتمع.

وأكد اللقاء، أهمية تضافر جهود الجميع ، واستنهاض المجتمع وتفعيل المبادرات المجتمعية ودعم الجانب الزراعي وحشد الامكانات والطاقات للنهوض بالأداء التنموي والخدمي ومعالجة قضايا المجتمع والمساهمة في خدمته .

حضر اللقاء مدير المديرية بدر الزايدي والأمين العام بالمديرية ماجد امين ومشايخ ووجهاء المديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ريمة مديرية الجبين

إقرأ أيضاً:

الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد اليوم بمديرية الجميمة محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية في المديرية.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي والمديرية صدام المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي..أكد الصوفي ضرورة استمرار مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

وتطرق إلى دور الجميع في التحشيد والتعبئة لنصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ودور المشايخ في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.

وشدد على أهمية التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار في هذا الجانب للوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي..مثمنا مواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة إلى تضحيات أبناء الجميمة ودورهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار..منوها بأهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في إرساء الأمن كافة المؤامرات.

بدوره أوضح مدير المديرية حرص أبناء الجميمة على الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ودعم جهود الاجهزة الأمنية والاستمرار في تنفيذ المشاريع عبر المبادرات المجتمعية.

حضر اللقاء مسؤول شعبة التعبئة و أمين محلي المديرية ومديري فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • ندوة توعوية لرفع وعي المجتمع بطرق التعامل مع المسن
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرة
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة
  • اليوم.. «الشيوخ» يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • رغم الاعتراض.. بيراميدز يخوض ما تبقى من لقاء سموحة اليوم