شاركت الفنانة فريال يوسف، لفريق عمل حكاية «شغف»من مسلسل «أسود باهت»، بطولة النجمة سهر الصايغ، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل أسود باهت

مسلسل «أسود باهت»، مكون من 15 حلقة مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان المقبل 2024، ويدور أحداثه في إطار تشويقي حيث يتورط أبطاله في جريمة قتل شخص ويكون البحث عن مرتكبها هدف البطلة.

مسلسل اسود باهتأبطال حكاية شغف

الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان «شغف» وهي بطولة: سهر الصايغ، فريال يوسف، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، اشراف عام على الإنتاج صلاح حسن، انتاج ماندو فور ميديا للمنتج عمرو عبد الخالق، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج ممدوح زكي.

مسلسل اسود باهتآخر أعمال فريال يوسف

وكانت آخر أعمال فريال يوسف كان مسلسل «دايما عامر»، بطولة: مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، تأليف مايكل عادل، إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداثه داخل مدرسة تعانى مشاكل في قسمها العربي، ويرفض مالكها الجديد مساواته بالقسم الدولي، حتى يأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، وبمحض الصدفة والخطأ يتم تعيين هذا المسئول ويدعى عامر عبد الرازق بدلاً من شخص آخر يحمل نفس الاسم، ويجد عامر نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقهما ومن هنا تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

اقرأ أيضاًفريال يوسف تكشف لـ«الأسبوع» سر علاقتها برانيا يوسف في «عالم تاني»

فريال يوسف: اكتشفتُ بالصدفة تعرُّضي للخيانة قبل زفافي بـ 3 أشهر

«ما عطتني أجري».. فريال يوسف تتحدث عن تعرضها للنصب وتلجأ للقضاء (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سهر الصايغ مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه

متابعة بتجــرد: كشف الممثّل المصريّ عمرو يوسف، عن انزعاجه من إيقاف تصوير مسلسل “أحمس” وهذا ما أثّر في نفسيّته لدرجة كبيرة، بسبب المجهود الذي بُذل في هذا المسلسل وكان إستثنائيًّا.

في التفاصيل، صرّح “يوسف” لـ برنامج “تفاعلكم” عبر شاشة العربيّة، أنّ مسلسل “أحمس” توقّف تصويره ممّا أحزنه كثيرًا  خاصة ان العمل كان قد صوّر منه جزءًا كبيرًا وبذل مجهودًا كبيرًا فيه.

وفي إجابته على بعض الأسئلة السريعة، قال “يوسف” أنّه كان يحلم أن يكون طيّارًا، لكن مهنة التمثيل ساعدته كي يسافر إلى عدة بلدان من العالم.

وكشف “يوسف” أنّه أحسّ بالشهرة لأوّل مرّة وبدأت الناس تعرفه بعد مسلسل “الدالي”.

كما لفت أنّه ليس مغرورًا كما يقال عنه لكنّه شخصٌ خجول ودائرة أصدقائه ليست كبيرة.

من جهة أخرى، أشار “يوسف”أنّه مقتنع  أنّ الصداقة  بين الرجل والمرأة ممكنة، لافتًا أنّه يرى نفسه إنسانًا مثالي وشخصيته خالية من العيوب.

 كما أجاب “يوسف” عن الأعمال التي قام بها قبل امتهانه الفنّ، لافتًا أنّه عمل نادلًا في أحد المطاعم في أميركا.

 كما لفت “يوسف” أنّه يكره كلمة “التراند” السلبيّة التي تحوّلت لتصبح كلمة إيجابيّة.

وعن سر السعادة في الحياة الزوجيّة أشار عمرو يوسف، أنّه لا يعرفه، لأن بصمة كل إنسان تختلف عن الأخرى وعندما يحصل التوافق بين الزوجين فهذا أمر عظيم، لافتًا إلى أنّه وزوجته الممثّلة السوريّة  كندة علّوش لا يشعران بالغيرة على بعضهما، لأنّ كليهما يثق بالآخر .  امّا الشيء الذي يستفزّه جدًّا فهو الغباء. وأحبّ أن يختار الناس كلمة ممثّل عظيم أو رائع لوصفه كممثّل.

الجدير ذكره أنّ عمرو يوسف شارك في فيلم “ولاد رزق٣” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وهو من إخراج طارق العريان وبطولة مجموعة من الممثّلين منهم أحمد عزّ، آسر ياسين وغيرهما.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • د. يوسف عامر يكتب: قصة مهاجرة
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»