الثورة نت / أحمد كنفاني

أعلنت قبائل الجاح في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكدت في وقفة مسلحة بحضور قيادة وأعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والعلماء بالمديرية، الجهوزية لبذل الغالي والنفيس للدفاع عن حياض الوطن.

وأستنكر قبائل ومشايخ وأعيان الجاح والمديرية قرار تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية.. مؤكدين أن الإرهابيين الحقيقيين هم من يرتكبون أبشع المجازر ويقتلون الأطفال والنساء والأبرياء في اليمن وفلسطين.

وفي الوقفة، القيت كلمات أشادت بتضحيات وصمود قبائل اليمن في مواجهة العدوان .. مشيرة إلى الاستعداد لمواجهة القوى الاستعمارية، والتصدي لكل مخططاتها، والجهوزية لأي خيارات لمواجهة أعداء الأمة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، كافة القبائل اليمنية لمزيد من التحشيد والالتفاف حول قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكد الجاهزية لخوض معركة الشرف والبطولة في المواجهة المباشرة مع أمريكا والكيان الصهيوني.. مستنكرا صمت حكومات العالم تجاه السياسة التي تنتهجها أمريكا في ظل ما يرتكبه العدو الصهيوني، المدعوم أمريكيا من حرب إبادة ومجازر أودت بحياة الآلاف من الفلسطينيين معظمهم أطفال ونساء في قطاع غزة.

ودعا البيان حكومات العالم وأحرار الشعوب، إلى رفع الصوت عاليا والوقوف بوجه السياسية الأمريكية العبثية، التي تمارس وتتزعم الإرهاب العالمي، ووقف جرائمها وتدخلاتها في المنطقة، والكف عن سلوكها العدائي تجاه شعوب الأمة.

واوضح البيان أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن يهدف إلى منع الشعب اليمني من استمرار نصرة الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا أن ذلك لن يوهن من عزم الشعب بل يزيده إيمانا وإصرارا وثباتا على موقفه المبدئي والإيماني.

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية، واستمرار منعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية بتبني موقفا شجاعا من ما يمارسه اللوبي الصهيوني اليهودي من عدوان وحصار قاتل بحق الفلسطينيين، والتحرك لكسر حاجز الخوف والصمت والخنوع الذي تفرضه الأنظمة العميلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي الاسرائيلي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

في إنجاز طبي غير مسبوق على مستوى محافظة الحديدة، نجحت هيئة مستشفى الثورة العام في إجراء أول عملية قسطرة قلبية، تحت إشراف فريق طبي متخصص في أمراض القلب والقسطرة القلبية.

وأكد الدكتور خالد أحمد سهيل، رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة، في تصريح خاص لـ”الثورة”، أن هذه العملية تمت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في مجال أمراض القلب والشرايين، وهو ما يمثل قفزة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة بالمحافظة.

وأضاف الدكتور سهيل أن هذا الإنجاز الطبي يشكل تحولاً مهماً في خدمات المستشفى، حيث بات بإمكان مرضى القلب تلقي الرعاية والعلاج داخل المستشفى، دون الحاجة إلى السفر إلى العاصمة صنعاء أو خارج البلاد. وهو ما يعكس التطور المستمر الذي يشهده المستشفى والتزامه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للمرضى.

ومنوها إلى أنه تم مؤخراً، بفضل الله و دعم وزارة الصحة والبيئة والسلطة المحلية وصندوق دعم وتنمية الحديدة، تجهيز المستشفى بأحدث أجهزة القسطرة القلبية، الامر الذي يعد خطوة كبيرة في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى و الحد من معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • وقفة بالحديدة تنديداً بالعدوان الصهيوني وجريمة اغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • التحالف الوطني للأحزاب في اليمن يعلن موقفه من العدوان الصهيوني على الحديدة
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على محطات الكهرباء بالحديدة
  • وزير الكهرباء والمياه يتفقد الأضرار الناجمة عن العدوان الصهيوني على محطتي الحالي ورأس كتيب بالحديدة
  • نائب وزير النقل يدعو لفضح وتعرية جرائم العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية بالحديدة
  • البشري وحليصي يتفقدان أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة