الثورة نت/
هدمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الأحد، بالمتفجرات والجرافات منزلي الشهيدين الفلسطينيين نصر وعبد القادر القواسمي في مدينة الخليل بالضفة الغربية.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن قوات العدو الصهيوني اقتحمت بعدد كبير من آلياتها العسكرية ومعداتها الثقيلة منطقة راس الجورة وبئر المحجر في مدينة الخليل، وفرضت طوقا عسكريا في المنطقة وأغلقت الطرق الرئيسية ومنعت تنقل المواطنين، قبل أن تقوم بهدم منزل الشهيد عبد القادر بالجرافات والمعدات الثقيلة في منطقة دائرة السير، كما قامت بتفجير منزل الشهيد نصر القواسمي في بئر المحجر بعد أن أجبرت السكان في المنطقة على مغادرة منازلهم.

وكانت قوات العدو قد أخذت قياسات، منزلي الشهيدين عبد القادر ونصر القواسمي، إضافة الى منزل الشهيد حسن قفيشة في أواخر الشهر الماضي.
يشار إلى أن الشهداء الثلاثة المذكورين ارتقوا برصاص قوات العدو الصهيوني عند حاجز النفق العسكري جنوب مدينة القدس في 16 نوفمبر الماضي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی قوات العدو

إقرأ أيضاً:

بينهم طفل جريح.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 65 فلسطينياً من الضفة الغربية

يمانيون../ شنّت قوات العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة خلال اقتحامها بلدتي سلواد شرق رام الله وكفر نعمة غربا، طالت 59 مواطنًا فلسطينيا على الأقل، فيما اعتقلت آخرين من مناطق متفرقة بالضفة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو  اقتحمت بلدة سلواد شرقًا، واعتقلت 29 مواطنًا، بعد التنكيل بهم، خلال مداهمة وتفتيش منازل ذويهم، وكانت قد احتجزت عشرات الشبان وحققت معهم ميدانيا قبل إخلاء سبيلهم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات العدو، اقتحمت كفر نعمة غربًا، واعتقلت أكثر من 30 مواطنًا، في حملة اعتقالات غير مسبوقة، كما كانت قد احتجزت عشرات الشبان وحققت معهم ميدانيا قبل إخلاء سبيلهم.

إلى ذلك اعتقلت قوات العدو شقيقين، بعد مداهمة منزلهما في بلدة سعير شمال الخليل، إضافة لاعتقال الطفل الجريح محمد منذر الزعاقيق (12 عاما) بعد اقتحام منزل عائلته في بلدة بيت أمر شمال المدينة.

كما اعتقلت قوات العدو شابا بعد اقتحام منزله في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، إضافة لاعتقال آخر ومصادرة مركبة، بعد اقتحام منزله في بلدة حوسان ببيت لحم.

وفي مدينة نابلس، اقتحمت قوات العدو المدينة من جهة جبل الطور، وداهمت منزلًا قرب جامع الساطون على أطراف البلدة القديمة واعتقلت مالكه.

وأشارت المصادر إلى أن شابًا أصيب برصاص قوات العدو الحي في فخده، خلال إطلاقها الرصاص صوب المواطنين في منطقة ميدان الشهداء وسط نابلس.

# قوات العدو الصهيوني‎#فلسطين المحتلةالضفة الغربيةحملة اعتقالات

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال ومستوطنيه تعتدي على الفلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية
  • بينهم امرأة.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 20 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • الاحتلال يهدم 3 منازل ومنشآت في مسافر يطا جنوب الخليل
  • الاحتلال يقتحم مدن الضفة وكتيبة جنين توقع فرقة إسرائيلية بكمين
  • سرايا القدس تكبد قوات العدو الصهيوني خسائر فادحة في رفح
  • استشهاد خمسة فلسطينيين بينهم طفلان في قصف للعدو الصهيوني استهدف مجموعة فلسطينيين غرب مدينة غزة
  • الاحتلال يهدم منزلاً غربي الخليل
  • الاحتلال يهدم تسوية منزل في بيت لحم
  • بينهم طفل جريح.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 65 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم