حقق لاعب المنتخب الكويتي للدراجات المائية، البطل العالمي محمد جاسم الباز، اليوم الأحد، المركز الأول في فئة «جالس كبار المحترفين»، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية 2024.

وقال الباز، الذي نال لقب بطل أبطال العالم وبطل كأس ملك تايلند، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن هذا الفوز يأتي بعد منافسة قوية مع 22 لاعباً من مختلف أنحاء العالم في هذه الفئة ويعتبر مكملاً للإنجازات الكبيرة التي يحققها أبطال العالم الكويتيون والمنتخب الوطني للدراجات المائية.

الجولة الثالثة لدوري «الدريساج» اليوم منذ 19 ساعة 5 مباريات ودية لـ «شباب السلة» في إسطنبول منذ 19 ساعة

وأشار إلى قوة المنافسة في هذه البطولة التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة العديد من المتسابقين الذين يمثلون عدة دول وتضم العديد من أبطال العالم المحترفين والمتمرسين جيدا في مثل هذه السباقات.

وذكر الباز أن اللاعبين الكويتيين يعملون بكل عزيمة وإرادة على حصد الإنجازات الطيبة التي تضاف إلى سجل نتائج أبطالنا في مختلف السباقات المائية.

وأهدى هذا الإنجاز إلى الأسرة الرياضية الكويتية تحت رعاية القيادة السياسية الرشيدة، معرباً عن الشكر والتقدير لما يلقاه من دعم غير محدود من الهيئة العامة للرياضة والاهتمام الدائم من النادي البحري الرياضي الكويتي.

وأكد الباز أهمية المشاركة في مثل هذه البطولات الرياضية عالية المستوى في صقل مهارة الرياضيين الكويتيين وحصد النتائج الإيجابية والجوائز لرفع راية الرياضة الكويتية خفاقة في كل المحافل الإقليمية والدولية.

وتحتضن شواطئ جزر دبي بطولة الإمارات الدولية 2024 التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم 2023-2024 وتجمع العديد من المتسابقين الذين يمثلون عدة دول يتقدمهم سفراء رياضة الكويت والإمارات والسعودية والبحرين وقطر وفلسطين إضافة إلى بريطانيا وبلجيكا والمجر وقبرص.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: للدراجات المائیة

إقرأ أيضاً:

تدريبات متنوعة في المراكز الرياضية بمحافظة الظاهرة

تتواصل فعاليات مراكز التدريب الرياضية بمحافظة الظاهرة، التي تنظمها إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الظاهرة وذلك بالتعاون مع الأندية وأفراد المجتمع ضمن مناشط صيف الرياضة.

وتهدف مراكز التدريب الرياضية بولايات عبري وينقل وضنك إلى رفع اللياقة البدنية والصحية للنشء ورفع المستوى الذهني بالإضافة إلى استغلال أوقات الإجازة الصيفية في كل ما هو مفيد، وتتضمن المراكز العديد من الألعاب وتتمثل في لعبة الشطرنج وتنس الطاولة والتزلج على العجلات ولعبة التايكواندو، ويتم من خلال هذه المراكز رفع اللياقة البدنية للمشاركين وتعريفهم بمختلف الألعاب الرياضية وبقوانين العديد من الألعاب الرياضية.

وستقام خلال الأيام القادمة القوافل الرياضية بولايتي ضنك وينقل، وتتضمن القوافل مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية وستقام في المناطق والقرى البعيدة عن منشآت ومرافق الأندية الرياضية وستقوم بعمل القوافل الرياضية الفرق الأهلية التابعة للأندية بولايات الظاهرة. من جانب آخر ستقيم إدارة الثقافة والرياضة والشباب اليوم بصالة المجمع الرياضية بعبري محاضرة عن التغذية السليمة وذلك ضمن المبادرات المجتمعية بهدف توعية الشباب بأهمية التغذية للحفاظ على الصحة العامة للجسم.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة
  • تدريبات متنوعة في المراكز الرياضية بمحافظة الظاهرة
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة