تصدر اللاعب صلاح محسن مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت زوجته قيامها بتسريب صور لمحادثات اللاعب صلاح محسن مع عدد كبير من الفتيات على تطبيق سناب شات.

واختلفت الأراء على مواقع التواصل الاجتماعي، بين من هاجمها هجوما لاذعا، بعد نشرها صور الفتيات مستغربين من تصرفها خاصة أنها اعتدت على خصوصيتهن، وتجسست على زوجها بهذا الشكل، وبينما شجعها ودعمها عدد كبير ودافع عنها، مبررين ذلك بأنها كانت في حالة صدمة مما شاهدته.

إسراء سامح زوجة صلاح محسنحكم تجسس أحد الزوجين على الآخر

وأوضح الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، حكم تجسس أحد الزوجين على الآخر، وقال: إن تجسسَ أحد الزوجين على الآخر أو تتبعَ عوراته حرامٌ شرعًا.

وتابع مفتي الجمهورية: الواجب على كلٍّ منهما رعايةُ حق الآخر وإحسانُ الظن به والتعاونُ على البر والتقوى، ومَن ثارت في نفسه شكوكٌ تجاه الآخر فعليه مصارحتُهُ بقصد الإصلاح والنصح والتذكير بحق المعاشرة بالمعروف التي أمر اللهُ تعالى بها.

وشدد مفتي الجمهورية، على أن الله تعالى أمر بأن تكون العشرة في الحياة الزوجية بالمعروف، فقال عزَّ وجَلَّ: «وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ» [النساء: 19]، مما يقتضي مبادلة الثقة وحسن الظن، فهذا مما يحصل به السكن والمودة والرحمة بين الزوجين، ولا تسير تلك العلاقة على نسقٍ صحيحٍ إلا بتخلُّق كِلَا الزوجين بالسماحة وغضِّ الطرف عن الهفوات، ومن ثَمَّ فإن تكدير العلاقة بين الزوجين بسوء الظن وتتبع العورات واختلال الثقة بينهما مُنافٍ للحكمة والقيمة الأخلاقية والاجتماعية التي قصد الشرعُ الشريفُ إقامةَ الحياة الزوجية عليها.

وأوضح: وما يعتري بعضَ الأزواج من حالات الغيرة الزائدة والشك المفرط وقلة الثقة في شريك الحياة دون مبررٍ حقيقيٍّ لذلك، مما يدفعه إلى التجسسِ على المكالمات الهاتفية للطرف الآخر، أو التفتيشِ في مراسلاته ومحادثاته الإلكترونية وأجهزة الاتصال الخاصة به -مع كون هذا التواصل لغرضٍ صحيحٍ شرعًا تُراعَى فيه الضوابط الشرعية والآدابُ العامةُ-، يُعد سلوكًا عدوانيًّا سيـئًا بين الزوجين، وتعدِّيًا وانتهاكًا للحُرُمات، ومسلكًا للشيطان للتفريق بين الزوجين.

اقرأ أيضاًصلاح محسن على إنستجرام: «حسبي الله ونعم الوكيل»

هل يرحل صلاح محسن عن الأهلي؟.. مصدر لـ"الأسبوع" يجيب

شبانة لصلاح محسن: الرد يكون داخل الملعب وليس عبر السوشيال ميديا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح محسن هدف صلاح محسن زوجة صلاح محسن فضيحة صلاح محسن احتفال صلاح محسن فضيحة صلاح محسن و لاعب الأهلي صلاح محسن بین الزوجین صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

الوجه الآخر لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية.. «حضرت حفل زفاف فتاة يتيمة»

وزيرة بقلب أم جمعت بين القوة ورقة المشاعر، إنها منال عوض التي كانت محافظًا لدمياط قبل تجديد الثقة بها وتوليها منصب وزيرة التنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد، وعلى الرغم من امتلاكها أعوام من الخبرة مكنتها من تحقيق إنجازات عدة، إلا أنها عُرفت بمواقفها الإنسانية وحظيت بمكانة فريدة في قلوب المواطنين، وهو ما ظهر واضحًا عندما حضرت حفل زفاف فتاة يتيمة دعتها إليه لتكون جزءًا من عائلتها، تعويضًا لها عن وفاة والدها.

وزيرة التنمية المحلية مهاراتها وشجاعتها هي سر وصولها لما هي عليه الآن، كما أنها كانت سلاحًا لكلمة الحق دومًا وأحبها الجميع بين أبناء محافظتها في دمياط، وظهر ذلك خلال برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» على شاشة قناة «سي بي سي»، عندما استعرض مجموعة من الصور لها وهي تحمل باقة الورد وتتحدث مع العروسين في حفل زفاف الذي دُعيت إليه.

موقف إنساني لوزيرة التنمية المحلية

«موقف إنساني لمحافظ دمياط، هي لبت دعوة الفتاة واعتبرت نفسها الأب والأم»، روت هذه الكلمات الإعلامية مفيدة شيحة، معبرة عن ردة فعل الوزيرة الإنسانية تعويضًا للفتاة عن عدم وجود أبيها: «كل المحافظة بتحبها عشان عملت حاجات كتير لخدمتها، وهي دايمًا متعايشة مع المواطنين على أرض الواقع».

معلومات عن وزيرة التنمية المحلية 

نقدم لكم من خلال «الوطن»، معلومات عنها في السطور التالية:

تخرّجت الدكتورة منال عوض ميخائيل في جامعة بنها عام 1988. حصلت على بكالوريوس العلوم البيطرية. حصلت على الماجستير عام 1995. نالت درجة الدكتوراه في العلوم الطبية من جامعة الإسكندرية عام 1999. عضو في الجمعية الطبية المصرية للدواجن. عضو في الجمعية العالمية البيطرية للدواجن، والجمعية المصرية للمناعة. شغلت عام 2013 منصب وكيل معهد الأمصال واللقاحات في وزارة الزراعة. جرى تعيينها 2015 نائبًا لمحافظ الجيزة. أصبحت وزيرة التنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد.

مقالات مشابهة

  • لأنني خجولة جدا سأخسر حقي في الحياة..
  • الوجه الآخر لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية.. «حضرت حفل زفاف فتاة يتيمة»
  • بينهم ‘‘أحمد حسين النونو’’ .. مليشيا الحوثي: أسقطنا خمسة أركان من خلية تجسس أمريكية
  • المرتضى: الاتفاق على ضمّ محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • الخيانة والعناد.. تقرير يرصد أسباب الطلاق في السنوات الخمس الأولى من الزواج بالعالم العربي
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفقة تبادل الأسرى
  • المرتضى: الاتفاق على ضم محمد قحطان ضمن صفة تبادل الأسرى
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • بالفيديو .. شجاعة مقاومين من كتائب القسام يهاجمان دبابة إسرائيلية في رفح من نقطة صفر تحصد تفاعلا واسعا