صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@12:30:22 GMT

نهيان بن مبارك يشهد دوري الكريكيت

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

 
دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «عمالقة الخليج» يكسب الشارقة في دوري الكريكيت بلدية أبوظبي تفتتح ملعب كريكيت في مصفح الصناعية


شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس الإمارات للكريكيت، ثاني مواجهات النسخة الثانية من بطولة دوري الإمارات للكريكيت المقامة على كأس موانئ دبي العالمية، والتي جرت باستاد دبي الدولي، بحضور جماهيري كبير، كما حضر المباراة، الفنان والمنتج الفني الهندي الشهير شاروخان، وأعضاء مجلس الإمارات للكريكت، وممثلو الاتحاد الدولي، واللجنة المنظمة، وممثلو الشركات الراعية.


وشهدت المباراة فوزاً كاسحاً لفريق «دبي كابيتا» على «إم آي الإمارات»، وأكدت تميز نجوم «دبي كابيتال»، وأظهرت إمكانياتهم الكبيرة في المنافسة على لقب الموسم الثاني.
واستهل «عمالقة الخليج» حامل اللقب، مشواره بالفوز على «الشارقة ووريورز» في الافتتاح، ويشارك في البطولة 6 فرق محترفة تضم أشهر نجوم اللعبة على مستوى العالم، وهي من البطولات ذات التصنيف الأول في الأجندة الدولية. 
تشهد البطولة التي تقام في أبوظبي ودبي والشارقة 34 مباراة، ويحصل الفائز بلقب الموسم الثاني من بطولة «موانئ دبي العالمية» على جائزة 700 ألف دولار، بجانب جوائز مالية كبيرة لجميع الفرق المتأهلة إلى الأدوار النهائية، وجوائز أخرى للاعبين المميزين، بالإضافة إلى جوائز يومية لأفضل لاعب في كل مباراة بالبطولة بقيمة 1500 دولار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكريكيت موانئ دبي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| منتخب صربيا يودع البطولة بالتعادل مع الدنمارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب صربيا ضد الدنمارك، التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

انتهى الشوط الأول من مباراة الدنمارك وصربيا بلا أهداف، بعدما فشلت محاولات لاعبي المنتخبين في هز الشباك، رغم الاستحواذ المتبادل بينهما على الكرة ومجريات اللعب.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات لاعبي المنتخبين لافتتاح التسجيل، حيث سجل منتخب صربيا هدفًا ولكن حكم اللقاء ألغاه، لتستمر نتيجة التعادل حتى صافرة حكم المباراة بنهاية المواجهة القوية بين الدنمارك وصربيا.

ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2024

وبهذا التعادل، تأهل منتخب الدنمارك إلى دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، ليرافق منتخب إنجلترا إلى الدور المقبل، لينتظر منتخب سلوفينيا تحديد أفضل ثوالث في المجموعات، بعد التساوي مع الدنمارك في عدد النقاط والأهداف.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات يورو 2024، وذلك خلف إنجلترا المتصدر برصيد 5 نقاط، أما صربيا تذيل الترتيب بنقطتين فقط، فيما حل سلوفينيا ثالثًا وفي رصيده 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره السوري العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر تطورات المنطقة (صور)
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج كلية أبوظبي للإدارة
  • صحة دبي تفوز بثلاث جوائز مميزة
  • الدولار يشهد تراجعا ملحوظا امام الدينار العراقي بـ بغداد واربيل.. ما السبب؟
  • يورو 2024| منتخب صربيا يودع البطولة بالتعادل مع الدنمارك
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العواني والشامسي
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو