الأسبوع:
2024-10-04@23:39:12 GMT

ميسرة: نفسي أتجوز وائل الدحدوح.. رجل بمعنى الكلمة

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

ميسرة: نفسي أتجوز وائل الدحدوح.. رجل بمعنى الكلمة

أعلنت الفنانة ميسرة، عن رغبتها في الزواج من المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، مشيرة إلى أنها تتمنى الزواج منه، بعد أن رأت صموده في المواقف العصيبة والقاسية التي مر بها.

وقالت ميسرة، في تصريحات تلفزيونية: «أنا نفسي أتجوز وائل الدحدوح، راجل بمعنى الكلمة، قعدت أبص للراجل ده أهله بيموتوا منه، وبيستعوضهم لربنا وبيقول معلش كله فدى فلسطين، أنا لو لقيت راجل زي ده مش هبص للفلوس، وصعب تلاقي واحد زيه».

الفنانة ميسرةوائل الدحدوح

وكانت قد أعلنت شبكة الجزيرة القطرية، خلال الفترة الماضية، عن وصول وائل الدحدوح، إلى قطر لتلقي العلاج اللازم، بعد إصابته في يده جراء قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث غادر الدحدوح قطاع غزة، في وقتٍ سابق، وخرج إلى الأراضي المصرية عبر معبر رفح، بتسهيلات من القيادة المصرية، ثم توجه إلى قطر لتلقي العلاج.

وأكدت مصادر بمطار العريش الدولي، أن المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، غادر إلى قطر ومعه شخصان آخران، عبر طائرة قطرية وصلت لمطار العريش، حيث تم نقله على الفور إلى الأراضي القطرية ليبدأ رحلة العلاج، بعد إصابته في الحرب.

اقرأ أيضاًأكدت أنها تؤيد تعدُّد الزوجات.. «ميسرة» تكشف كواليس معاناتها وعمليات التجميل

ميسرة تتحدث عن كواليس مشهد السرير مع عادل إمام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسرة وائل الدحدوح وائل الدحدوح

إقرأ أيضاً:

وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010 ، على أن يقوم بتشكيل باقي أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر 2010.
 

برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي قد أعلن الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • 2.25 مليار دولار تمويلات ميسرة من شركاء التنمية للاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • ضمن فعاليات مبادرة «بداية».. منظمة خريجي الأزهر بمطروح تنظم لقاء بعنوان «أمانة الكلمة وخطورة الشائعات»
  • عن حرية الكلمة و الدفاع عن صوت أحمد حسن الزعبي وحق التعبير في الأردن
  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يلقي الكلمة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول
  • مدينتا العريش والطور تستعدان لاحتفالات أكتوبر
  • أبناء المهرة يتشبثون بلغتهم الأم