طرح النجم الشاب خالد الذهبي "نجل الفنانة الكبيرة أصالة" أولى أغانيه "كتفي في كتفه" وهي الاغنية الثانية الدعائية لفيلم "الحريفة" الذي يحقق نجاحاً كبيراً في السينمات المصرية حالياً على مستوى الإيرادات، بجانب الإشادات الكبيرة التي يحوزها الفيلم سواء على المستوى النقدي أو من خلال آراء الجماهير، والكليب من استعراض أبطال فيلم الحريفة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم الترك، عبد الرحمن محمد وإخراج رؤوف السيد، تأليف اياد صالح وإنتاج طارق الجنايني.

 

الأغنية من كلمات وألحان خالد ذهبي وعبد الرحمن مجدي، ومن توزيع أحمد ضياء الهاشمي، وإخراج رؤوف السيد. 

 

تدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، بعد معاناة ينجح في التأقلم معهم وانضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ..ومعا يحلموا بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه ولكن سرعان ما يقع ماجد في حيرة أن يختار بين تحقيق حلم البطولة مع أصدقائه أو تحقيق حلمه الفردي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الذهبي الحريفة فيلم الحريفة الفن بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • مسجد السيد البدوي بطنطا ينفذ أولى قرارات وزير الأوقاف الجديد
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب