شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير التربية والتعليم يستقبل بطل العرب في الأولمبياد العربي الثاني للذكاء الاصطناعي بالأردن ، الاثنين 17 يوليو 2023 الساعة 20 47 18 عدن الأمناء خاص استقبل وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري في مكتبه ممثل مدارس .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التربية والتعليم يستقبل بطل العرب في الأولمبياد العربي الثاني للذكاء الاصطناعي بالأردن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التربية والتعليم يستقبل بطل العرب في الأولمبياد...

الاثنين 17 يوليو 2023 - الساعة:20:47:18 (عدن (الأمناء) خاص:)

استقبل وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري في مكتبه ممثل مدارس النورس الأهلية الطالب نايف نبيل علي خميس الحائز على لقب بطل العرب في الأولمبياد العربي الثاني للذكاء الاصطناعي بالأردن 2023 

وأثنى الوزير على إنجاز الطالب، مشيداً بجهوده وقدراته، مثمناً جهود مدارس النورس في إعداده ورعايته، و دعمها للطلاب المبدعين وتشجيعها لهم على المشاركة في مختلف المسابقات والبطولات التي تساعد في تطوير قدراتهم، واكتشاف مواهبهم في مختلف المجالات. 

تجدر الإشارة إلى أن النورس تعتبر من أفضل المدارس المتفوقة في مجال إشراك الطلاب في الفعاليات العلمية والأكاديمية المهمة، وتعمل بجد لتنمية مهارات الطلاب وتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة في المجالات التقنية، والروبوت والذكاء الاصطناعي، والرياضيات الذهنية وغيرها، كما تعد أيضاً من أكثر المدارس على مستوى الوطن حصداً للجوائز والمراكز المتقدمة، وذلك نظير لمشاركاتها في أكثر من عشر بطولات عربية وعالمية في مختلف المجالات. 

يجدر الإشارة إلى أن البطل نايف نبيل شارك في الأولمبياد برعاية كريمة من شركة المحضار الدولية لخدمات النفط والاتصالات، وتحت إشراف قسم الذكاء الاصطناعي بوزارة التربية والتعليم، وممثل الأولمبياد في اليمن مؤسسة أكاديمية الموهوبين بسيئون. 

حضر اللقاء وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم الأستاذ محمد لملس، ورئيس مجلس إدارة مدارس النورس الأهلية، ومدير الإعلام، ومشرف الأنشطة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«العسومي» يترأس وفدا رفيعا في مؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا بالأردن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يشارك عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، على رأس وفد برلماني إلى المملكة الأردنية الهاشمية، في أعمال المؤتمر البرلماني العربي حول التكنولوجيا والاقتصاد، والذي يتم تنظيمه تحت رعاية كل من رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي و رئيس البرلمان العربي.

ويعقد المؤتمر تحت عنوان "آثر التكنولوجيا والابتكار في تعزيز نمو الاقتصاد العربي"، وبمشاركة المجموعة البرلمانية رفيعة المستوى المعنية بالعلوم والتكنولوجيا التابعة للبرلمان العربي وعدد كبير من المنظمات العربية المعنية بالأمن السيبراني والتكنولوجيا والابتكار والذكاء الاصطناعي.

ويتناول هذا المؤتمر عددا من المحاور الرئيسية، تشمل الأدوار المحورية التي تلعبها التكنولوجيا والابتكار في تعزيز النمو الاقتصادي العربي، وتشجيع ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في الإقليم العربي، وتوفير منصة لتبادل الخبرات والمعرفة بين أهل الخبرة والاختصاص في مجال التكنولوجيا والابتكار والاقتصاد في العالم العربي، بالإضافة إلى التحديات القانونية والأخلاقية التي تواجه استخدام الذكاء الاصطناعي في الدول العربية، وتعزيز الاستثمار في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • 500 مليون دولار وفورات “أدنوك”من تطبيق 30 أداة للذكاء الاصطناعي
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • الصباح يؤكد أهمية تطبيق الهيكل الأخلاقي للذكاء الاصطناعي بكافة مناحي الحياة
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • بالدرجات.. مدارس شمال سيناء تبدأ استقبال ملفات طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • «العسومي» يترأس وفدا رفيعا في مؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا بالأردن
  • إنطلاق نهائيات الأولمبياد الجزائرية للرياضيات