ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي عدنان جستنيه عن الشائعات المنتشرة حول انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لنادي الهلال .

وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:” مشكلة إعلام الليموني وقروب نسخة واحدة ينشروا كذبة انتقال صلاح للهلال لعل وعسى الاتحادين يقومون بحملة هاشتاق ضد لجنة الاستقطاب وفي نفس الوقت الإساءة لإدارة الهلال.

وأضاف:” المشكلة الأكبر عندهم إنهم يكذبوا الكذبة ويصدقوها ومو بس كذا كمان يبغوا الآخرين يصدقوها، فعلا يللي اختشوا ماتوا، كفاية كدب .”

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال عدنان جستنيه لجنة الاستقطاب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن

حرص الفنان محمد إمام الرد علي تدوينة أبنه الفنان أحمد راتب عن تعجبها من عدم تكريم أي جهة رسمية لوالدها الفنان الراحل، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق محمد إمام على تدوينة لمياء راتب علي صفحته الشخصية قائلا: "والدك مش محتاج تكريم.. الأستاذ أحمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن.. والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه.. الله يرحمه كان ممثل نادر".

 

مسلسل كوبرا

 

يذكر ان شارك الفنان محمد إمام في مسلسل “كوبرا” الذي تم عرضة في السبقا الرمضاني الماضي، والتي دارت أحداث في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

 

أخر أعمال محمد إمام السينمائية 

 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة العراقي: الهلال مكانه في "البريميير ليغ"
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال