شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مارسيل كولر يتمسك بالتعاقد مع نجم الدوري المصري في الصيف، أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمسكه بالتعاقد مع نجم نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيل كولر يتمسك بالتعاقد مع نجم الدوري المصري في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيل كولر يتمسك بالتعاقد مع نجم الدوري المصري في...

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمسكه بالتعاقد مع نجم نادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

عرض خارجي لضم قندوسي الأهلي ورد مفاجئ من كولر

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، سر تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره المقاولون العرب بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الكندي جوناثان ديفيد نجم هجوم ليل الفرنسي في الفترة المقبلة.

برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس 

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن هناك أندية في الدوري الإنجليزي مهتمة بالتعاقد مع جوناثان ديفيد.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن يوفنتوس الإيطالي الأكثر نشاطًا فيما يتعلق بالتعاقد مع جوناثان ديفيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ديفيد سجل 91 هدف وصنع 21 هدف آخرين في 194 مباراة خاضها مع ليل الفرنسي في جميع البطولات.

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات محمد الشامي: هدفي في مرمى الزمالك يتفوق على هدف إمام عاشور وزيزو يُحدث فارقًا كبيرًا

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن جوناثان ديفيد كان قد انضم إلى ليل الفرنسي قادمًا من جينت البلجيكي مقابل 27 مليون يورو خلال صيف عام 2020.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جوناثان ديفيد توج مع ليل بكلا من الدوري الفرنسي موسم 2020-2021 وكأس السوبر الفرنسي 2021.
يذكر أن عقد جوناثان ديفيد البالغ من العمر 24 عامًا مع ليل ينتهي في الصيف المقبل ويبدو أنه لن يجدد عقده على الرغم من الجهود المبذولة من النادي الفرنسي، حيث ارتبط بالانضمام إلى إنتر ميلان ويوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • برشلونة يستهدف خطف هدف يوفنتوس
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف