متابعة بتجــرد: في لفتة إنسانية قررت الشركة المنتجة لفيلم “عادل مش عادل” للفنان أحمد الفيشاوي، إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليفه لصالح أهالي غزة.

وأعلن المسؤولون عن الشركة أنه سوف يتم الاكتفاء بإقامة مؤتمر صحافي فقط مساء يوم الاثنين بأحد الفنادق الكبري مع عدد من الصحافيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

وكانت الشركة قد طرحت الأفيش الدعائي للفيلم والذي ظهر فيه أحمد الفيشاوي، بشكل مختلف، وتفاعل الجمهور معه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم “عادل مش عادل” التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي “ريستا” و”45 يوم”.

فيلم “عادل مش عادل” من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية “مخاصماك”، والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

main 2024-01-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

عبدالله آل حامد: توجيهات محمد بن زايد بإغاثة لبنان تُجسد معدن الإمارات الأصيل

أكد الشيخ عبدالله آل حامد رئيس المكتب الوطني للإعلام رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة بـ100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني، تُجسد معدن الإمارات الأصيل ومبادراتها الإنسانية والإغاثية.

وقال آل حامد، عبر "إكس": "لفتة كريمة من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتوجيهه أوامر تقديم مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني الشقيق، لفتة تُجسد معدن الإمارات الأصيل ومبادراتها الإنسانية والإغاثية. وسط المحن والكوارث تظل الإمارات بقعة الضوء الأشد سطوعاً، المحبة والمساندة والأمل..اليد التي تمتد وتمسح المعاناة.. تدعم الشقيق وتنصح الصديق وتدعم عملياً وتلتزم بثوابتها وتوجهاتها وقيمها".

لفتة كريمة من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بتوجيهه أوامر تقديم مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني الشقيق، لفتة تُجسد معدن الإمارات الأصيل ومبادراتها الإنسانية والإغاثية. وسط المحن والكوارث تظل الإمارات بقعة الضوء… pic.twitter.com/hMEccTvLZw

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • عبدالله آل حامد: توجيهات محمد بن زايد بإغاثة لبنان تُجسد معدن الإمارات الأصيل
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “الأونروا”: الظروف الصحية والمعيشية في جميع أنحاء غزة غير إنسانية
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • “أرحومة” يتفقد أوضاع أهالي وسكان حي الثانوية وحي بردي وحي الإذاعة بسبها
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • “مش بحب أروح الساحل”.. أحمد فهمي يحدث جدلاً بتصريحاته