بتجرد:
2024-07-06@06:10:21 GMT

إعتزال عادل إمام ورسالة خاصة منه في حفل جوائز Joy Awards

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

إعتزال عادل إمام ورسالة خاصة منه في حفل جوائز Joy Awards

متابعة بتجــرد: كرم مهرجان joy Awards في حفل توزيع الجوائز الفنان الكبير عادل إمام، حيث قدم له جائزة زعيم الفن العربي، عن مشواره الفني الكبير خلال آخر 60 عامًا، قدم من خلالها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والسينمائية التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور المصري والعربي حتى الآن، وتسلم الجائزة نجلاه محمد ورامي.

وبعث الزعيم عادل إمام رسالة صوتية مسجلة أعرب فيها لجميع الحاضرين في الحفل ولكل جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذا التكريم وجائزة زعيم الفن العربي، إذ قال: “ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة أنا بحبكم كتير كتير كتير”.

في السياق نفسه، أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بتكريم والده الزعيم عادل إمام وقال في كلمة ألقاها في الحفل: “شكرًا هيئة الترفيه واسمحوا لي إني أتكلم كابن مش كمخرج، واسمحوا ليه أتكلم عن أبويا قد إيه إنك تكون فنان ناجح وكبير صعب”.

وأضاف: “ولكن من الصعب تكون أب ناجح، عادل إمام ربانا كما يجب أن يربي الأب أبناءه، وعلى الرغم من المشاكل اللي مر بيها ولكنه حمل على عاتقه رسائل للمجتمع المصري، وزرع جوانا الأسرة المصرية، وبشكر أمي كافحت مع أبويا 60 سنة وهي السبب في كل اللي إحنا فيه”.

وأعلن رامي إمام اتخاذ والده الفنان عادل إمام قرار الاعتزال قائلاً إنه اكتفى بما قدمه طوال مشواره الفني وهو الآن يقضي أوقاته في هدوء مع أحفاده.

main 2024-01-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عادل إمام

إقرأ أيضاً:

محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد

خطف الفنان محمود العزازى، الأنظار خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى خشبة المسرح من خلال تجسيده دور الزعيم عادل إمام في عدد من الأعمال الفنية ضمن العرض المسرحي «نوستالجيا 90 /80» الذي يعرص حاليًا في عدد من مسارح الدولة للفنون.

 

وأعرب «العزازى»، في حواره لـ «الوفد»، عن سعادته لانتشار مقطع الفيديو الذي سُجل خلال بروفة للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» حيث إنه يجسد شخصية «الزعيم» فى العرض الذى يعود بآلة الزمن ويظهر الأعمال ما بين فترة الثمانينات والتسعينات، موجهًا الشكر لكل الجمهور الذي شارك الفيديو وأعجب بأداءه التمثيلي.

 

وأضاف الفنان محمود العزازى، أن مقطع الفيديو الذى انتشر من كواليس إحدى البروفات للعرض المسرحى «نوستالجيا 90 /80» الذى يقام حالياً بمسارح الدولة تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيونى وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم.

ولفت «العزازى»، إلى أنه من محبي الزعيم عادل إمام لذا فإنه يتعايش مع شخصيته وكأنها واقعية حقيقية من الأداء والحركات وطريقة الحديث وأسلوبه فى التعامل حتى يعيش المشاهد في زمن عرض العمل الأًصلي وهو مسرحية "الواد سيد الشغال" وفيلم "شمس الزناتي"، مشيرًا إلى أنه أيضًا جسد شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ولاقى إشادة كبيرة من كل الحضور.

وأوضح الفنان الشاب إلى أنه يقدم خلال العرض المسرحى شخصيتين للزعيم عادل إمام من فيلم شمس الزناتى ومسرحية الواد سيد الشغال، مشددًا على تأثره الشديد بالزعيم عادل إمام لأنه جزء من وجدان المصريين.

 

ووجه الفنان «العزازى»، الشكر للفنان القدير تامر عبدالمنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بوزارة الثقافة ومخرج العرض، أنه استطاع تقديم عمل فنى مميز بهذا الشكل الاحترافى وبالإمكانيات المتاحة على مسرح الدولة التى تعد خطوة مهمة لجذب الجمهور للعروض المسرحية من جديد، وسعى «عبدالمنعم» أن العرض خلال ساعة ونصف نضع الجمهور على آلة زمن من القرن الماضى والتى تضم تجسيد مسلسلات ومسرحيات وبرامج وجميع الوسائل الفنية والاجتماعية خلال هذه الفترة.

ويُعد الفنان محمود العزازي، من الفنانين المميزين في الفترة الماضية من إطلالة جذابة على الشاشة أو على المسرح، متمنيًا أن ينال دائمًا اعجاب الجمهور في كل أدواره القادمة سواء المسرحية أو السينمائية.

 

جدير بالذكر، أن العرض الغنائى «نوستالجيا 90 /80» فى دور العرض برعاية الدكتورة نيڤين الكيلانى وزيرة الثقافة وإنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. «البسيونى» وتنفيذ الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، ورفع شعار كامل العدد فى ليالى عرضه. 

مقالات مشابهة

  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كل معادلات الكيمياء العضوية
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!