جلس شاب يفكر في طريقة للتخلص من حالة الاكتئاب الشديد التي أصابته بعد انفصاله عن خطيبته ، فلم يجد سوي أن يتخلص من حياته بالقاء نفسه من الطابق الرابع من الشقة محل سكنه بمدينة السلام ليسقط جثة هامدة .

تبلغ لقسم شرطة السلام اول بسقوط شاب 18 سنه عامل بورشة اطارات ووفاته اثر سقوطه من الطابق الرابع .

انتقل رجال الأمن وبسؤال والده وشقيقه المتوفي افادا بمرور المتوفي بضائقه نفسيه بسبب انفصاله عن خطيبته منذ 10 ايام ، تم تحرير محضر ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكتئاب السلام السلام أول الطابق الرابع تخلص من حياته سقوط شاب قسم شرطة السلام مدينة السلام

إقرأ أيضاً:

شاب يلاحق خطيبته بدعوى رد الشبكة وهدايا بـ370 ألف جنيه بعد رفضها عقد القران

أقام شاب دعوى رد شبكة، ضد خطيبته، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، واتهمها بالتعسف والتعنت ورفض إتمام الزواج به والامتناع عن عقد القران في الموعد المحدد له رغم حجزه القاعة وإتمام كافة الإجراءات، ليؤكد:" استولت علي الشبكة والهدايا بمبلغ 370 ألف جنيه ورفضت التواصل معي طوال شهور".

وأشار الشاب بدعواه أمام محكمة الأسرة:" أهل خطيبتي وقفوا معها ضدي، وتخلفوا عن تنفيذ كافة الاتفاقات بخصوص الزواج، وعندما طالبتهم برد حقوقي والشبكة والهدايا رفضوا لبيتزوني حتي أتنازل عنها بشكل كامل، فانهالت علي وعائلتها بالسب والقذف وطردوني من منزلهم".

وأكد :" انقطع التواصل بيننا منذ شهور، ورفضت خطيبتي وساطة المقربون، ووضعت يديها على كل ما اشتريته لها، وشهرت بسمعتي، ولاحقتني بدعوي حبس، بتهمة التعدي عليها بعد أن تحايلت بالشهود الزور".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية وضع عدة شروط لقبول دعوى الحبس ضد الزوج ومنها أن يكون الحكم صادر فى مادة من مواد النفقات أو الأجور، وما فى حكمها، أن يكون الحكم نهائيا سواء استئنافا أو انتهت مواعيد استئنافه، أن يمتنع المحكوم ضده عن تنفيذ الحكم بعد ثبوت إعلانه بالحكم النهائى، وأن تثبت المدعية أن المدعى عليه - المحكوم ضده- قادر على سداد ما حكم به، وذلك بكافة طرق الإثبات، كما تأمر المحكمة الملزم بالنفقة إذا كان حاضرا أو يعلن بأمر السداد إن كان غائبا، وذلك بعد أن يثبت للمحكمة ق على الأداء.


 







مقالات مشابهة

  • وزارة الثقافة تدشن مكتبة المطالعة “المجاهد المتوفي بالعزوقي بن عيسى”
  • الزمالك يتخلص من أزمة جوميز الكبرى.. دفعة قوية
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام
  • شاب يلاحق خطيبته بدعوى رد الشبكة وهدايا بـ370 ألف جنيه بعد رفضها عقد القران
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • كوريا الجنوبية.. روبوت ينهي حياته بإلقاء نفسه من أعلى الدرج (صورة)
  • بقصد الاتجار.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالسلام
  • ضبط سائق ميكروباص تعدى على سيدتين بالسلام
  • الكنيسة القبطية تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالسلام
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة