الفن واهله، مالا تعرفه عن المطرب ترافيس سكوت عقب إعلان إقامة حفله في مصر،تصدر المطرب ترافيس سكوت تريند موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل كما تصدر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مالا تعرفه عن المطرب ترافيس سكوت عقب إعلان إقامة حفله في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مالا تعرفه عن المطرب ترافيس سكوت عقب إعلان إقامة...

تصدر المطرب ترافيس سكوت تريند موقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" كما تصدر هاشتاج "إلغاء حفل ترافيس" قوائم موقع تويتر، وسط حالة من الجدل بعد انتشار أخبار الحفل في الأهرامات، وضمت التغريدات المنشورة معلومات عن طقوس غريبة، واتهامات له أنه يسخر حفلاته من أجل إقامة "طقوس شيطانية" والدليل على ذلك حفله الأخير

والغريب أن تذاكر الحفل نفذت بمجرد طرحها حيث بلغت أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت، المقرر إقامته في مصر 28 يوليو 2023 لإطلاق ألبومه الخامس UTOPIA "المدينة الفاضلة"، نحو 6500 جنيه مصري للفئة الأولى VIP Golden Circle، و4 آلاف جنيه مصري للفئة الثانية Premium، بينما بلغ سعر التذكرة في السوق السوداء أكثر من 25 ألف جنيه مصري ولذلك سيرصد لكم أبرز المعلومات عنه وكل المعلومات الذي يجهلها الجميع. 

معلومات عن ترافيس سكوت

هو مغني رابي امريكي عمره 31 عام تقريبًا ووقع سكوت أول عقد رئيسي له مع إبيك ريكوردز كما وقع عقد تسجيل مع Grand Hustle T.I. أول مشروع كامل لسكوت وحصل على 8 ترشيحات لجوائز الجرامي، وفاز بجائزة الـ بيلبورد الموسيقية.

ولكن الجانب غير المعروف عنه إنه حفلاته شَهِدت عددًا من القضايا وأُدين سكوت بعام 2015، واُعتُقِل لسلوكه المشاغب، وجاء ذلك بعد تحريض حاضري الحفلة على تجاهل الأمن، والاندفاع إلى المسرح حيث اكتسب سكوت سمعة سيئة بسبب الجدل والقضايا القانونية المتعلقة بالسلامة في حفلاته الموسيقية. 

مصابين وضحايا في حفل سكوت لعام 2021

شهد الحفل الذي أقيمه سكوت بمهرجان أستروورلد بهيوستن حادث مرعب حيث تدافع مئات الأشخاص كملم ذكرت الشرطة في بيان رسمي، أنه تم نقل ما لا يقل عن 23 شخصا إلى المستشفى في حالة حرجة،كما صرّحت إدارة الإطفاء بهيوستن، بوجود 11 شخصا أصيبوا بسكتة قلبية، واحتاجوا إلى إنعاش رئوي فوري. بالرغم من كل ذلك، قام ترافيس سكوت باستكمال الحفل، الذي استمر لمدة 75 دقيقة.

ترويج ترافيس للحفل في مصر

قام ترافيس بنشر صور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" أوضح خلالها الإعلان عن قيامه بإحياء حفل غنائي ضخم في مصر لأول مرة ترويجًا لألبومه يوتوبيا وعلق عليها قائلًا: "يوتوبيا أينما تكون لايف من الأهرامات في مصر 28 يوليو"، وجاء اختيار ترافيس لمصر لتكون أول محطاته بالشرق الأوسط لترويج ألبومه الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

مالا تعرفيه عن تغيرات الغدة الدرقية بعد الولادة

فرط نشاط الغدة الدرقية، يمكن أن يسبب أعراض مثل سرعة ضربات القلب، وفقدان الوزن، والقلق، والحالات الشديدة قد تؤدي إلى مضاعفات مثل تسمم الحمل والولادة المبكرة.

أما قصور الغدة الدرقية، ويمكن أن يؤدي إلى التعب وزيادة الوزن والاكتئاب، وإنه أمر بالغ الأهمية لنمو دماغ الجنين، ويمكن أن يؤدي قصور الغدة الدرقية غير المعالج إلى إعاقات ذهنية لدى الطفل.

تغيرات الغدة الدرقية بعد الولادة

تتميز فترة ما بعد الولادة بتقلبات هرمونية كبيرة حيث يتكيف الجسم بعد الولادة، وتشمل تغييرات الغدة الدرقية ما يلي:

1. التهاب الغدة الدرقية بعد الولادة: وهو التهاب يصيب الغدة الدرقية ويحدث عند نحو 5-10% من النساء خلال السنة الأولى بعد الولادة يمكن أن يؤدي إلى فرط نشاط الغدة الدرقية، يليه قصور الغدة الدرقية، وغالبًا ما يعود إلى الوظيفة الطبيعية بعد مرور بعض الوقت.

2. تغيرات في جهاز المناعة: يؤدي الحمل إلى تثبيط جهاز المناعة لتحمل الجنين، وبعد الولادة، ينشط جهاز المناعة من جديد، ويمكن أن تؤدي عملية إعادة التنشيط هذه في بعض الأحيان إلى أمراض الغدة الدرقية المناعية الذاتية.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • مالا تعرفيه عن تغيرات الغدة الدرقية بعد الولادة
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي