الفن واهله، محمد عبد العظيم بخاف من الستات واتصدمت في أول قصة حب،قال الفنان محمد عبدالعظيم، إن صدمته فى أول قصة حب فى حياته، دفعته للخوف من السيدات، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد عبد العظيم: "بخاف من الستات واتصدمت في أول قصة حب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد عبد العظيم: "بخاف من الستات واتصدمت في أول قصة حب"

قال الفنان محمد عبدالعظيم، إن صدمته فى أول قصة حب فى حياته، دفعته للخوف من السيدات، مشيرا: "اتجرحت أو ي في التجربة لما كان عندي 24 سنة ومن وقتها وانا بخاف".

وأضاف «عبدالعظيم» خلال حواره مع الاعلامية سهير جودة في برنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، قائلا: «بقيت بخاف من الستات بسبب تجربة في أول حياتي، كانت قصة حب عنيفة أوي، لكن ضحت بيا عشان عريس جاي من الخليج معاه فلوس».

وتابع: «أهم حاجة في الست إنها تكون أصيلة، لو مش أصيلة يبقى بلاش، لازم يكون في شعور بالامتنان للحاجات اللي بقدمها».

وأشار «عبدالعظيم» إلى أن بدأ عمله في المسرح «فني ديكور»، موضحًا أن هذا العمل أكسبه العديد من الخبرات في كل ما يتعلق بالمسرح «وكأنه كان تأهيل لما هو قادم».

محمد عبد العظيم: "اشتغلت في مصنع نسيج وكنت باخد 50 قرش في اليوم" كشف الفنان محمد عبدالعظيم تفاصيل بداية رحلته الفنية والمهنية، مشيرًا إلى أن كان يحلم بأن يكون ممثلًا منذ الطفولة. وقال عبدالعظيم خلال حواره مع الاعلامية سهير جودة في برنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، قائلا: «كان في دماغي إن الممثل بيبقى كل حاجة، عايز أبقى ممثل عشان أكون ظابط ودكتور ومهندس، كنت متخيل إني هبقى كل حاجة، الموضوع رسي في عقلي الباطن». وأضاف عبدالعظيم، أن دور قدمه في حياته كان في مسرحية خلال مرحلة الثانوية العامة، متابعًا: «من ساعتها حبيت الحكاية وشبطت». وأشار إلى أنه يحب العمل منذ الطفولة، إذ كان يعمل خلال هذه الفترة، موضحًا أن عمل التلاميذ خلال فصل الصيف كان عاديًا خلال هذه الفترة. وبين أن عمل في مصنع «نسيج» في شبرا الخيمة، وكان يحصل على 50 قرشًا يوميًا، إذ كان يعمل لمدة 12 ساعة في اليوم، مشيرا إلى أنه عمل بعد «مساعد بنا»، وكان يحصل على 5 جنيهات يوميًا، حيث كان بإمكانه أن يكون «صنايعي بنا» لكنه كان يرى نفسه في التمثيل.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

جبالي يرفع أعمال الجلسة العامة للنواب لأجل غير مسمى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار الدكتور حنفي جبالى، رئيس مجلس النواب، رفع أعمال الجلسة العامة للبرلمان، بدون تحديد موعد لإعادة الانعقاد. 
وكان مجلس النواب وافق نهائيا علي تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية، والمرافعات المدنية والتجارية خلال جلسته المنعقدة اليوم، كما ألقى رئيس مجلس النواب "كلمة" بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠، أكد خلالها  أنه بعد أيام معدودة تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصري، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو ؛ تلك الثورة التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.
 

وقال جبالى إن ثورة الثلاثين من يونيو قد غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث، وخلقت مسارًا جديدًا للعمل الوطني، بعد الإطاحة بحكم جماعة إرهابية، أرادت اختطاف الدولة ومؤسساتها؛ فتحية لهذا الشعب العظيم الذي طالما تحمل تبعات بناء الدولة الحديثة، عن وعي وإدراك منه بأهمية الارتقاء بالدولة، في ظل  متغيرات دولية وإقليمية شديدة التعقيد.

وتحية لجيش مصر العظيم ورجال  الشرطة البواسل على ما  قدموه من واجب وطني  ليس بجديد عليهم جميعا.
وقال رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة أسمحوا لي أن أتقدم باسمكم وباسمي بخالص التهنئة إلى مصر شعبا وقيادة وحكومة بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو .
حفظ الله مصر ووفق قائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية؛ لتحقيق خير البلاد والعباد. 
وكل عام وشعب مصر العظيم بخير.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • تعرف على جدول أعمال خطة «البرلمان» اليوم
  • ثورة غيَّرت مجرى التاريخ المصري الحديث.. جبالي يهنئ الشعب بذكرى 30 يونيو
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • جبالي يرفع أعمال الجلسة العامة للنواب لأجل غير مسمى
  • دعاء تفريج الهم والحزن: ملاذ كثير للباحثين عن السكينة النفسية
  • رئيس النواب: ثورة 30 يونيو غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام
  • 30 يونيو.. صناعة السينما والدراما تستعيد بريقها بالارتقاء بالذوق العام
  • تتويج الفنان العُماني راشد الكندي بالجائزة الأولى في "مهرجان الفن المعاصر" بروسيا