أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيًا، تنظيم احتفالية بمناسبة بعيد الشرطة في الذكرى 72 لهذا العيد وسط حضور أبناء الشهداء وقيادات تحالف الأحزاب المصرية وشخصيات عامة.

تكريم عدد من قيادات الشرطة

وأكد النائب تيسير مطر، في بيان له، أنَّه سيتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من قيادات الشرطة السابقة تقديرًا من تحالف الأحزاب لدور الشرطة المصرية في حفظ الأمن والأمان والاستقرار للمجتمع المصري.

وقال: إننا بإقامة هذه الاحتفالية نوجه رسالة مهمة لجميع ضباط وجنود الشرطة بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ أنَّ الشعب المصري يقدر جهودكم وعطاءكم وتضحياتكم التي لم تتوقف يوما على مدار التاريخ ومنذ اليوم التاريخي الذي سجلت فيه الشرطة صفحة من صفحات التاريخ المضيئة في تاريخ مصر يوم 25 يناير 52 عندما تصدت لقوات الاحتلال الإسرائيلي ورفضت تسليم سلاحها لهذه القوات المحتلة.

رسالة لقيادات وضباط وجنود جهاز الأمن الوطني 

وأوضح «مطر» أنَّ هذا الاحتفال أيضا يوجه رسالة لقيادات وضباط وجنود جهاز الأمن الوطني لما يبذلونه من عطاء مستمر في مواجهة مخططات الإرهاب وإحباطها وهو ما ظهر خلال الفترة الماضية وخاصة في عام 23، إذ اختفت كل العمليات الإرهابية التي كان يعاني منها المجتمع المصري خلال السنوات الماضية.

وأشار إلى أنَّ تحالف الأحزاب المصرية والذي يتشرف بأنه أمين عام له سوف يوجه رسالة إلى ضباط وجنود الشرطة أن الشعب المصري يقدركم ويقدر عطاؤكم وتضحياتكم من أجل الحفاظ على امن وامان الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النائب تيسير مطر تيسير مطر تحالف الأحزاب عيد الشرطة تحالف الأحزاب

إقرأ أيضاً:

«شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تمضي على طريق التنمية والنهضة، ولا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى ذكري ثورة 30 يونيو: «أتوجه بالحديث إلى كل المصريين إلى كل رجل مصري وسيدة مصرية يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم.. أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن أقول لهم: «إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة».

وتابع الرئيس السيسي: «وأؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة هو تخفيف تلك المعاناة وإيجاد مزيد من فرص العمل وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر الكرام»

اقرأ أيضاًالرئيس السيسى: لا رجعة عن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين

الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة
  • اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومحتجين من اليهود الحريديم (شاهد)
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • الأعلى للاقتصاد العربي الأفريقي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي رسالة ثقة بالاقتصاد الوطني
  • تحالف الفتح:الأحزاب الكردية والسنّية ترفض خروج القوات الأمريكية من العراق
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • «شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • أشعل فيسبوك.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين في القليوبية