شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اعلان فرض الحصار المسلح على سيئون من قبل الهبة الحضرمية .، أحداث اليوم اعلان فرض الحصار المسلح على سيئون من قبل الهبة الحضرمية .أعلنت ldquo;الهبة الحضرمية الثانية rdquo; الممولة من الإمارات .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعلان فرض الحصار المسلح على سيئون من قبل الهبة الحضرمية .

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعلان فرض الحصار المسلح على سيئون من قبل الهبة...
أحداث اليوم : اعلان فرض الحصار المسلح على سيئون من قبل الهبة الحضرمية .

أعلنت “الهبة الحضرمية الثانية” الممولة من الإمارات حصارها المسلح لمدينة سيئون مركز مديريات وادي وصحراء حضرموت الخاضعة لسيطرة “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة لحزب الإصلاح. وأكد بيان صادر عن اجتماع الهبة في منطقة الردود بمديرية تريم تعزيز النقاط الشعبية للهبة الحضرمية في منطقتي الردود و رسب وتزويدها بالمسلحين، في إشارة إلى سيطرتها على مناطق الوادي بقوة السلاح. وأدان البيان  التحرك العسكري لفصائل الإصلاح في “المنطقة العسكرية الأولى” على مداخل ومخارج وادي حضرموت، بالتزامن مع الحشد الشعبي في منطقة الردود. وتسعى “الهبة الحضرمية الثانية” الموالية “للمجلس الانتقالي الجنوبي” فرض سيطرتها على مديريات الوادي بعد منع السعودية الانتقالي من التوجه نحو مديريات الوادي الواقعة تحت سيطرة فصائل الإصلاح ذريعة منع تلاعب “السلطة المحلية” بموارد حضرموت. يأتي ذلك بالتزامن مع وصول وزير الدفاع في الحكومة التابعة للتحالف إلى “المنطقة العسكرية الثانية&rd

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد الألاف من أبناء محافظة الحديدة في أكثر من 26 ساحة عصر اليوم الجمعة للمشاركة في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” وتأكيدا على استمرار دعم مساندة أبناء الشعب الفلسطيني، والمظلوم ، ومقاومته الباسلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وفي المسيرات التي شارك فيها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء، المحافظة، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، واللافتات والشعارات المؤكدة على استمرار تنظيم كافة الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات الداعمة والمساندة لأبناء قطاع غزة الفلسطينية في ظل استمرار صمت أنظمة الدولة العربية والإسلامية المطبعة المخزي تجاه ما يحصل في الأراضي المحتلة من جرائم وحشية يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي الغاصب والمدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي.

ودعا المشاركون في المسيرات كافة أبناء الشعوب الأمة العربية والإسلامية، واحرار العالم، و واستادة الجامعات والطلاب الأمريكيين والأوروبيين الى مواصلة المسيرات والوقفات والأضرابات للمطالبة بإيقاف المجازر الوحشية الغير مسبوقة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في غزة الفلسطينية بدعم أمريكي وبريطاني و أوروبي

وأدانت المسيرات بأشد العبارات العدوان الأمريكي والبريطاني المتواصل على بلادنا الذي استهداف مديرية جزيرة كمران و اللحية والصليف ومطار الحديدة ومنطقة الجبانة وغيرها من المناطق بالمحافظة.

مؤكدين أن ارتكاب هذه الاعتداءات لن تثني أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة عن موقفهم الثابت في مواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وإدخال المساعدات الإنسانية.

وأشاد بيان المسيرات بالضربات العسكرية النوعية التي وجهتها القوات المسلحة اليمنية ضد مدينة حيفاء بالصواريخ البالستية المجنحة. إلى جانب استهداف السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبرالبحرالأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي. التي كان أخرها استهداف السفينة SEAJOY بالبحر الأحمر بزورق مسير.

وأكد بيان المسيرات أن الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي والبريطاني على بلادنا، لن تثني أبناء الشعب اليمني عن موقفة المستمر بدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى توقف العدوان ورفع الحصار.

وشدد البيان على أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة والمسيرات والوقفات التضامنية والداعمة و المساندة للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
ودعا بيان المسيرات القوات المسلحة اليمنية إلى مواصلة التصعيد في استهداف المدن الإسرائيلية ومنع كافة السفن المتجهة الى الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان عن قطاع غزة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك
  • خاص وعاجل مصدر مطلع يكشف للفجر الاسباب الرئيسية لتأخر اعلان التعديل الوزاري...رفض المرشحين ليس سببًا
  • القاهرة الإخبارية: دولة الاحتلال الإسرائيلي لازالت تواصل الحصار على غزة
  • اعلان نتائج الصف التاسع 2024 وطريقة الحصول على نتائج الصف التاسع الاساسي 2024 بالاتصال او عبر رسائل sms
  • عروض مسرحية جماهيرية في مهرجان خشبة المسرح في سيئون
  • المجاعة في غزة.. حصار وعدوان إسرائيلي وتواطؤ دولي
  • مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • بلجيكا تغلق تحقيقا استمر 40 عاما
  • فزغلياد: هل الحصار البحري لروسيا ممكن فعلا؟
  • التربية تحدد موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية