شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد حجبه وتوقفه لسنوات امين عام حزب حشد يدشن عودة إطلاق موقع حشد نت، عدن الغد خاص بعد سنوات على حجبه وتوقف نشاطه، بسبب اجتياح مليشيا الحوثي الانقلابية العاصمة اليمنية صنعاء، في 21 سبتمبر 2014م، دشن اليوم .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد حجبه وتوقفه لسنوات.

. امين عام حزب "حشد" يدشن عودة إطلاق موقع "حشد نت"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد حجبه وتوقفه لسنوات.. امين عام حزب "حشد" يدشن...
(عدن الغد) خاص :

بعد سنوات على حجبه وتوقف نشاطه، بسبب اجتياح مليشيا الحوثي الانقلابية العاصمة اليمنية صنعاء، في 21 سبتمبر 2014م، دشن اليوم الاثنين 17 يوليو 2023م، امين عام حزب الشعب الديمقراطي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة حشد الدكتور صلاح الصيادي، عودة انطلاق موقع "حشد نت".

وقال امين عام حزب حشد، إن تدشين "حشد نت"، هو عودة تفعيل دوره الاعلامي والسياسي والتوعوي في كافة المجالات، والقيام بواجبه الوطني وتحمل مسؤولياته امام الوطن الكبير والشعب العظيم، بعد توقفه قسراً خلال السنوات الماضيه، نتيجة حملة القمع للمليشيا الحوثية الانقلابية عقب اجتياحها صنعاء في 21 سبتمبر 2014م.

وذكر أن حملة القمع الحوثية طالت الدولة ومقوماتها واركانها القائمة على مبادىء ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين"، علاوة على "قيم التعايش والسلام الاجتماعي ومبادئ الجمهورية والديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية وحرية الصحافة والمعلومات والرأي، والرأي الآخر، والتداول السلمي للسلطة".

وأكد أن "حشد نت"، يعاود نشاطه الاعلامي، في هذا "اليوم التاريخي المجيد"، الذي يمثل علامة فارقة في "تاريخ شعبنا ووطننا العظيمين"، ليأتي ملبيا لتطلعاته نحو السلام، حتى استعادته ما سُلب منه عنوة، وسالت من اجله الدماء الزكية في كل وادٍ وخندق وجبل وموقع ومدينة، لأكثر من ثمان سنوات.

وأشار إلى أن "حشد نت" التزم الصمت، حينما لعلعت الرصاص وارتفع هدير المدافع، وعاود نشاطه بعد ان صمتت لغة الحرب وعادت لغة السلام، وهذا دليل على انه سيظل صوت الشعب المطالب بوقف الحرب وإعادة السلام والاعمار وتعويض وجبر ضرر اليمنيين الذين عانوا وتجرعوا ويلات هذه الحرب المجنونة..

ولفت  إلى أن هذا التدشين هو بداية لاستكمال بقية وسائل إعلام مؤسسة حشد الاعلامية، قريباً بإذن الله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط أحد الأشخاص بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامى في تزوير المحررات الرسمية

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية).. بمزاولة نشاطًا  إجراميًا  تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وإستقطاب المواطنين راغبى الحصول على مؤهلات دراسية "مزورة" لإثباتها ببطاقات الرقم القومى مقابل مبالغ مالية. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (5 أجهزة تستخدم فى التزوير – عدد من الصور الضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير منسوب صدورهم لجهات مختلفة - 3 هواتف محمولة "بفحصهم تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى – مبلغ مالى "من متحصلات نشاطه الإجرامى"). 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • فؤاد: “الشكري” أضاع فرصة أن يكون محافظاً لسنوات عديدة دون عزل
  • هذا المرض يمكن أن يتلف الكبد لسنوات دون أن يتم اكتشافه
  • جيش الاحتلال: إطلاق 85 قذيفة على موقع المطلة الإسرائيلي في الساعات الأخيرة
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • بعد 56 عاماً... عودة جثمان هندي إلى أسرته
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • ضبط أحد الأشخاص بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامى في تزوير المحررات الرسمية
  • ضبط شخص بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية