استطاع المخرج رامي إمام الحفاظ على نجاح فيلم «أبو نسب» المشارك في دور العرض حالياً، إذ احتل المرتبة الثالثة بين الأفلام المنافسة.

إيرادات فيلم «أبو نسب»

502 ألف جنيه إجمالي ما حققه فيلم أبو نسب من إيرادات بدور العرض أمس، حسبما أكّد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إذ جاء الفيلم بالمرتبة الثالثة بين الأفلام الأخرى المنافسة في دور العرض.

أبطال فيلم «أبو نسب»

جمع المخرج رامي إمام عدد من النجوم خلال الفيلم وهما محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وعلاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار.

أحداث فيلم «أبو نسب»

تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، إذ يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أنَّ والدها شخصًا خطيرًا يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو نسب فيلم أبو نسب محمد إمام الفنان محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام،  الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 12 مليونا و535 ألفا و220 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال أسبوعين من طرحه في السينمات المختلفة 25 مليونا و255 ألفا و495 جنيها.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذى يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التى لم تكن فى الحسبان.

ويشهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2024 منافسة 4 أفلام هى: "اللعب مع العيال"، و"ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، على صبحى، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة