موعد زيادة الأجور 2024.. يبحث العديد من الموظفين والعاملين في القطاعات الخاصة أو العامة، عن موعد زيادة الأجور 2024 للعاملين في القطاع الخاص وقطاعات الحكومية.

زيادة الحد الأدنى للأجور لموظفي القطاع الخاص

قرر المجلس القومي للأجور، برئاسة الدكتورة هالة حلمي السعيد وزيرة التخطيط في أكتوبر الماضي، زيادة الحد الأدنى للأجور لموظفي القطاع الخاص 500 جنيه، ليتقاضي موظفو القطاع الخاص 3500 جنيه، دون أي استثناءات بدلًا من 3 آلاف جنيه.

موعد زيادة الأجور 2024موعد صرف زيادة الأجور 2024

وسيتم تطبيق زيادة الأجور 2024 بداية من شهر يناير الجاري، حيث سيتم صرف مرتبات شهر يناير 2024 للعاملين بالقطاع الخاص بالزيادة الجديدة المقررة من المجلس القومي للأجور.

صرف علاوة دورية سنوية للعاملين بالقطاع الخاص

كما أقر المجلس القومي للأجور صرف علاوة دورية سنوية للعاملين بالقطاع الخاص بما لا يقل عن 3% من أجر الاشتراك التأميني، وبحد أدنى 200 جنيه، وذلك بعد أن كانت العلاوة الدورية السنوية لعام 2023 بحد أدنى 100 جنيه، وتطبق هذه العلاوة فى يناير الجاري.

موعد زيادة الأجور 2024زيادة الأجور للعاملين في القطاع الحكومي

وأكدت وزارة المالية، أن هناك تكليفات وتوجيهات رئاسية بزيادة الإنفاق العام على مسار تحسين أحوال المواطنين، والعمل المستدام على تلبية احتياجاتهم الأساسية ورفع مستوى معيشتهم مع الالتزام بمسار تحسين أجور العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات، في مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2024 - 2025، وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين، على نحو يسهم في الحد من الآثار التضخمية بقدر الإمكان، مع تحقيق المستهدفات الاقتصادية وإعطاء الأولوية لقطاعات الصحة والتعليم، باعتبارهما الركيزة الأساسية للتنمية البشرية.

اقرأ أيضاًرسميًا.. موعد تطبيق زيادة الأجور والمعاشات بعد قرارات الرئيس السيسي

وزير المالية: 2.2 مليار جنيه دعم لمرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024.. اعرف الجدول المعلن عنه من «المالية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأجور رفع الأجور الزيادة في الأجور الزيادة في الاجور مرتبات شهر يناير 2024 مرتبات يناير 2024 صرف مرتبات شهر يناير 2024 صرف مرتبات يناير 2024 الزيادات في الأجور 2024 الزيادات في الاجور أجور 2024 موعد الزيادات في الأجور الزيادات في الاجور 2024 موعد زيادة الأجور 2024 فی القطاع الخاص

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل: الأحد المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

أعلنت وزارة العمل، في بيان اليوم الثلاثاء، اعتبار يوم الأحد الموافق 30 يونيو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.. وأصدرت الوزارة كتاباً دورياً بذلك إلى مديريات العمل بالمحافظات لنشر أحكامه على مواقع العمل والإنتاج للعمل بمقتضاه.

وأكد بيان الوزارة، أن الإجازة للمخاطبين بأحكام قانون العمل، وأنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل.

وبهذه المناسبة، هنأ حسن شحاتة وزير العمل شعب مصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، داعيا الله أن يُعيد هذه الذكرى على مصر الغالية، بالخير، والمزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • تركيا تنهي التكهنات باستبعاد رفع الحد الأدنى للأجور في منتصف العام
  • موعد زيادة أسعار البنزين والسولار 10 % | تفاصيل
  • النائب حازم الجندي يرصد أهم الملفات على مائدة الحكومة الجديدة
  • عاجل - موعد إجازة 30 يونيو للعاملين في القطاع الخاص بأجر كامل
  • إقرار نظام تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للقطاع الخاص
  • وزارة العمل: الأحد المقبل إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • «العمل» تعلن الأحد المقبل إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص
  • الأحد.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • للقطاعين الخاص والحكومي.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • رسميًا.. الجريدة الرسمية تعلن موعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو 2024