ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة بأنباء قيام رجل الاعمال التركي "هاكان صابانجي" باستبدال السائق الخاص بحبيبته "هاندا ارتشيل" بسبب غيرته الشديدة عليها.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل عروس عام 2024.. كيف ردت على هذه الانباء؟تفاصيل غيرة هاكان صابانجي على هاندا ارتشيل

وفي التفاصيل دفعت الغيرة رجل الاعمال التركي  لاستبدال سائق حبيبته الشاب، حيث بدأ هاكان بمراقبة السائق لأول مرة شاهده فيها وما لبث أن طلب من هاندا ان تقوم باستبداله بسبب صغر سنه ووسامته، ووافقت ارتشيل على الفور ولم تتردد ثانية.

في المقابل تناقل عدد كبير من الأشخاص أنباء عن نية اعتزال الفنانة التركية التمثيل، وجاءت هذه الأخبار بعد تداول انباء عن نية هاكان التقدم بالزواج من حبيبته والاحتفال خلال الصيف المقبل.

وقالت بعض المصادر إن الفنانة تفكر بالاعتزال نظرًا لغيرة حبيبها الشديدة عليها، وتجنبًا لأي مشاكل بينهما.

ويشار بان النجمة التركية كانت قد تعرّضت لانتقادات عديدة بعد ادائها في مسلسل "شخص آخر" خاصة في الحلقة الاخيرة منه، حيث تباينت ردود فعل الجمهور حول أدائها والتي وصفها البعض بأنها أداء غير جيد وضعيف جدًا بالنسبة لطبيعة الدور والاحداث.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تتحدّث اللغة العربية في السعودية.. وهذه كلمتها المفضّلة

وجسدت ارتشيل في المسلسل شخصية النائب العام ليلى، التي تقع في حب الإعلامي كنان "بوراك دينيز" ويتضح أنه يعاني من اضطراب الهوية الشخصية.

وكان العمل قد انتهى عند الحلقة 16 بسبب انخفاض نسبة المشاهدة، بالرغم من قصته المثيرة والمختلفة، إلى ان نهايته أثارت بعض الشكوك حول إمكانية جزء ثانٍ منه.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا ارتشيل أخبار المشاهير هاكان صابانجي هاندا ارتشیل

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها

بدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية بتصاعد مشوق للأحداث، ويعرض المسلسل عبر قناة ON، ومنصة WATCH IT الالكترونية، ويعد أول أعمال الفنانة إيمان العاصي للبطولة المطلقة، وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار تشويقي إجتماعي عن قضايا المرأة وحقوقها.

إيمان العاصي تكتشف سرًا جديدًا عن زوجها

وشهدت الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون رحلة بحث ليلى، وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، عن زوجها ويجسده الفنان محمد القس، إذ زارت مقر قريته ولكنها تفاجأت بأن ابن عمه ويجسده الفنان إيهاب فهمي يؤجر أشخاصًا يطلقون النار عليهم، ففرت هاربة.

وقررت الانتقال للعيش مع والدها بعد اكتشاف خداع زوجها لها، وعدم سداد إيجار منزلهما لأكثر من شهر، وفي أثناء تجهيز أغراضها للانتقال إلى منزل والدها عثرت داخل ملابس زوجها على صندوق بداخله حذاء ومسدس، والذي كان مفاجأة جديدة لها في سلسلة الأسرار التي كان يخفيها زوجها عنها قبل اختفائه.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، إيهاب فهمي، عزت زين، وليد فواز، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • حلقة تدريبية عن مخاطر الابتزاز الإلكتروني بالداخلية
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • الحلقة المقبلة.. الشاب خالد ضيف ببرنامج بيت السعد
  • انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون.. الليلة
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور