قال الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، إن إدارة التدريب تستكمل تنفيذ دورات تدريب الترقي لمعلمي الأزهر الشريف بمنطقة الشرقية، المستهدفين للترقية ممن أتم المدة البينية خمس سنوات حتى 2022/12/31،  وذلك من خلال 10قاعات للتدريب، وذلك تخفيفا وتيسيرا على المعلمين.

وأشار  رئيس منطقة الشرقية الازهرية، إلى أن التدريبات تعقد بمقر إدارة فاقوس، وتستهدف مُعلمي الأزهر بإدراتي فاقوس ومنشأة أبو عمر.

 

 وأضاف رئيس المنطقة أن تدريبات هذا الأسبوع تُعقد في الفترة المسائية، نظرا لإنعقاد اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدرسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وأشاد رئيس منطقة الشرقية؛ بحسن التنظيم والترتيب موجها الشكر لمدير إدارة التدريب على حسن الإدارة، واختيار أفضل المدربين، مراعيا للعدالة في التوزيع واختيار أقرب المقرات لتناسب الجميع دون التأثير على أعمال الامتحانات. 

يُشار إلى أن أعمال التدريب تُعقد تحت إشراف قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور مظهر حماد، وعادل قطب مدير الإدارة العامة للتدريب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر الشرقية المعلمين الإدارة المركزية منطقة الشرقية

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث.. "البحوث الإسلامية" يواصل فعاليات أسبوع الدعوة عن مخاطر الإدمان

تواصل اللجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، لليوم الثالث على التوالي، تنظيم فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ"، في إطار توجيهات الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر بتكثيف البرامج والفعاليات الدعوية والتوعوية بما يحقق دور ورسالة الأزهر الدعوية والتوعوية.

يأتي لقاء اليوم، الذي ينعقد بعد صلاة المغرب في رحاب الجامع الأزهر، بعنوان: "مخاطر الإدمان وأسبابه وعلاجه"، ويحاضر فيه أ.د. إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو مجمع البحوث الإسلامية، وأ.د. جمال أبو السرور، رئيس مركز الدراسات السكانية بالأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية، وبمشاركة لفيف من علماء وقيادات الأزهر وجموع من الطلاب الوافدين والمصريين.


وتأتي لقاءات «أسبوع الدعوة الإسلامي»، التي تستمر على مدار هذا الأسبوع في رحاب الجامع الأزهر، في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،" بداية جديدة لبناء الإنسان"، وتهدف إلى إعداد خريطة فكرية تتناول بناء الإنسان من جميع جوانبه الفكرية والعقدية والاجتماعية، وترسيخ منظومة القيم والأخلاق والمُثُل العليا في المجتمع، وذلك بمشاركة نخبة من علماء الأزهر الشريف.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور
  • أزهر الغربية.. إنطلاق الموسم الثاني لمشروع "نحلة الأزهر ضمن مبادرة "بداية"
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • البحوث الإسلامية يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» تحت عنوان «الأزهر.. تاريخ وحضارة»
  • رئيس أزهر مطروح يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • لليوم الثالث.. البحوث الإسلامية يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان
  • «البحوث الإسلامية» يواصل فعاليات «أسبوع الدعوة» حول مخاطر الإدمان
  • لليوم الثالث.. "البحوث الإسلامية" يواصل فعاليات أسبوع الدعوة عن مخاطر الإدمان
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم