صدى البلد:
2024-07-01@19:05:39 GMT

حميد الشاعري يشعل حماس الجمهور في حفله بالزمالك

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

يواصل حميد الشاعري حفلاته للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد نجاح حفله الأول الأسبوع الماضي بحضور جماهيري كثيف، ليكمل هذا الأسبوع سلسلة حفلات 2024 بحفل جديد في kazan الزمالك وسط حضور جماهيري كامل العدد.

 

وبدأ حميد الشاعري منذ مطلع 2024، حالة من النشاط الفني المكثف، بعدد من الحفلات الناجحة والجماهيرية داخل مصر بداية من حقل رأس السنة يوم ٣١ ديسمبر ٢٠٢٣، وذلك بعد النجاح الذي حققه في حفلته الأخيرة بالسعودية بمهرجان الموسيقى العالمي "ساوند ستورم"، والذي قام خلالها بتقديم ريميكس لأغنية "عوده" مع الدي جي العالمي علي فتح الله، و مشاركته قبلها في مهرجان الموسيقى العالمي "اكس بي ميوزك فيوتشر" في ندوة موسيقية عن كيفية صناعة الأغنية العابرة للزمن.

إيرادات الأفلام.. نور النبوى يتفوق على الجميع.. وبيومى فؤاد نمبر 8 بعد الظهور المفاجئ.. قصة عودة نجاة الصغيرة إلى الغناء وحب كامل الشناوى لها بعد شائعات ارتباطها.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور ؟ مبعرفش أتكلم.. عمرو دياب يثير الجدل فى حفل joy awards حميد الشاعرى 

و افتتح حميد الشاعري الحفل بأغنية "قشر البندق" و لاقت تفاعل كبير مع الجمهور، و غنى "عيني" و "نسمة صبا" و "وين أيامك وين" و "عايش بيك" و "جلجلي" و مجموعه من أغنياته.

 

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري، يعيش حالة من التواجد و النشاط المكثف على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار هاشتاج #موسيقى_حميد_الشاعري، على منصات التيك توك و الانستجرام، والذي حقق أكثر من مليون و 200 ألف مشاهده خلال الأيام القليلة الماضية، على فيديو قدمه صانع المحتوى محمد رشاد عن حميد الشاعري، و مشاركته في الأحداث و الحفلات العالميه، و عن دوره و تأثيره  في مشوار كبار نجوم الوطن العربي، مضيفا أنه صاحب النقلة الحديثة في تاريخ المزيكا، و طالب بتكريم الكابو في ليله يستمتع بها الجمهور بموسيقى حميد الشاعري.

حميد الشاعرى حميد الشاعرى حميد الشاعرى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابو حميد الشاعري حميد الشاعرى حمید الشاعرى حمید الشاعری

إقرأ أيضاً:

معتز البطاوي : نادي سيراميكا تربطه علاقة قوية بالزمالك

أعرب معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أمله في ألا تنعكس الملابسات التي أحاطت بالكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة سلبية على مسار العدالة التحكيمية.
وقال البطاوي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا مع الزمالك، تتزامن مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك المحترم، بالعودة للمنافسات، بعد اعتراضات رسمية عن عدد من السلبيات التي تشوب المنافسة، لافتًا إلى أن حجم الضغوطات سيكون كبيرًا على طاقم التحكيم الدولي الذي يدير اللقاء، بقيادة طارق مجدي، حكم اللقاء، ومحمد عادل، حكم تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أنه يأمل ألا تؤثر الملابسات الأخيرة، على تركيز الطاقم الدولي المحترم، وقراراته التحكيمية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة.
واوضح البطاوي أن سيراميكا كليوباترا تربطه علاقة طيبة مع نادي الزمالك، وكل أطراف المنطومة الرياضية، أساسها الاحترام المتبادل، والحرص على المنافسة الشريفة، وسط عدالة تحكيمية تتسم بالنزاهة، وهى واحدة من أهم الأسس التي بنى عليها مجلس إدارة الزمالك المحترم، اعتراضاته على الشوائب التي لحقت بمسار المنافسة، ما يدعم طلبات نادي سيراميكا كليوباترا في ضرورة ترسيخ هذه المطالب، وتنفيذها بشكل عملي، بدءًا من لقاء الفريقبن، في إطار المنافسة الشريفة، التي يبحث عنها الجميع

مقالات مشابهة

  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • معتز البطاوي : نادي سيراميكا تربطه علاقة قوية بالزمالك
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • التهديد الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية.. 56 صراعا دوليا والشرق الأوسط الأكثر سخونة