شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بسبب سياسة السلطة الأحرار توجه رسالة للفصائل حول لقاء الأمناء العامين، غزة صفادعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم الإثنين، جميع الفصائل الفلسطينية إلى اشتراط عقد لقاء الأمناء العامين في القاهرة بتوقف السلطة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب سياسة السلطة.

. "الأحرار" توجه رسالة للفصائل حول لقاء الأمناء العامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب سياسة السلطة.. "الأحرار" توجه رسالة للفصائل حول...

غزة - صفا

دعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم الإثنين، جميع الفصائل الفلسطينية إلى اشتراط عقد لقاء الأمناء العامين في القاهرة بتوقف السلطة الفلسطينية عن ملاحقة المقاومين وإغلاق ملف الاعتقالات السياسية، والإطلاق الفوري لسراح جميع المعتقلين السياسيين وإلغاء التعاون الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الحركة في بيان: "بين يدي لقاء الأمناء مع رئيس السلطة محمود عباس يزداد سُعار الأجهزة الأمنية التي تواصل القيام بحملات المطاردة والملاحقة والاعتقال للشرفاء والمخلصين من كافة أطياف شعبنا، لتطال العشرات من أبناء الكتل الطلابية والأسرى المحررين والمقاومين والمطاردين للاحتلال".

وأضافت أن "هذه الأجهزة انتقلت أخيراً إلى تنفيذ مؤامرة  إسرائيلية قذرة تستهدف بشكل خاص مخيم ومدينة جنين بكافة مقاوميها وحاضنتها الشعبية، حيث استهداف كوادر ومقاتلي سرايا القدس خِلال الليلة الماضية والاعتداء عليهم واعتقال العديد منهم، في محاولة محمومة لإعادة الجميع إلى مربع المناكفة والسِجال الداخلي وإفشال هذا الاجتماع قبل أن يبدأ".

واعتبرت حركة الأحرار أن "إجراء أي لقاء دون تنفيذ هذه الشروط يمثل خدمة مجانية لرئيس السلطة وشرعنة لسياسته البغيضة في محاربة شعبنا ومقاومته وإسهام في التغطية على جرائم أجهزته الأمنية" على حد تعبيرها.

الاعتقال السياسي حركة الأحرار السلطة الفلسطينية

م ز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لقاء الأمناء العامین

إقرأ أيضاً:

وزير إسرائيلي متطرف يهدد بمعاقبة السلطة الفلسطينية

قال وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش إن الحكومة ستوسع مستوطنات بالضفة الغربية وتتخذ إجراءات عقابية ضد السلطة الفلسطينية ردا على التحركات الفلسطينية ضد إسرائيل على الساحة الدولية.
وقال الوزير الذي يرأس حزبا داعما للمستوطنين في بيان إن الحكومة تؤيد اقتراحا طرحه بهذا الشأن.
ولم يصدر أي بيانات عن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي عادة ما يعلن القرارات الحكومية، كما لم يتسن التواصل معه على الفور للحصول على تعليق.
ومن بين الخطوات التي قال سموتريتش إنه يطرحها إلغاء “مختلف الاعتمادات والمزايا” لكبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية، والموافقة على مبان استيطانية جديدة.

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • كتائب القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال عنوانها كمائن الموت وتنشر التفاصيل
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • وزير إسرائيلي متطرف يهدد بمعاقبة السلطة الفلسطينية
  • الاحتلال يسحب صلاحيات السلطة الفلسطينية من مناطق بالضفة ويقيد حركة مسؤوليها
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • الإمارات توجه رسالة حازمة للحوثيين: اتفاقية دفاعية قوية تربك الجماعة
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»