نشر الإعلامي أحمد شوبير جزءا من تصريحات كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك.
 

وكتب شوبير: "كريستيانو رونالدو:

جائزة البالون دور وذا بيست؟ أعتقد أن هذه الجوائز تفقد مصداقيتها بطريقة ما، لم أعد أؤمن بهذه الجوائز بعد الآن، وهذا ليس لأنني فزت بجوائز جلوب سوكر، لكنها حقيقة".

 

جلوب سوكر

وحصل رونالدو في حفل جلوب سوكر، أمس الجمعة، على جائزة أفضل هداف في 2023، وأفضل لاعب في الشرقالأوسط، وأفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور.

ونشر رونالدو على حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورة له من حفل "جلوب سوكر"، وكتب عليها: "فخور بفوزي ب3 جوائز.. شكرا جزيلا لجميع المدربين وزملائي والمشجعين الذين يواصلون تحسيني كل يوم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير أفضل لاعب في العالم جوائز جلوب سوكر حفل جلوب سوكر كريستيانو رونالد

إقرأ أيضاً:

«مالية الشارقة» تطلق الدورة الخامسة من مشروع الجوائز الداخلية

 

الشارقة (الاتحاد)
أطلقت دائرة المالية المركزية بالشارقة أعمال الدورة الخامسة من مشروع الجوائز الداخلية لعام 2024 في مقر الدائرة، والتي تشمل 3 جوائز رئيسة تضم جائزة الموظف المتميز، وجائزة المشروع الاستراتيجي المتميز، وجائزة المبادرة التشغيلية المتميزة، وتنبثق عنها 25 فئة فرعية.
وقال الشيخ راشد بن صقر القاسمي مدير دائرة المالية المركزية بالشارقة إن الجوائز الداخلية لهذا العام تشكل محطة رئيسة في مسيرة الدائرة على طريق ترسيخ بيئة عمل إيجابية متطورة قائمة على قيم التميز ومفاهيم الابتكار وأدوات التنافس الخلاق لتطوير الأداء وتقديم أفضل الخدمات لصالح المتعاملين، وقد تمكنت الدائرة بمواصلتها تنظيم هذه الجوائز خلال الدورات الأربع السابقة، من تحقيق نجاحات نوعية ومؤثرة على صعيد الارتقاء بمستوى الأداءين المؤسسي والفردي وفق أفضل الممارسات المالية العالمية، ونشر مفاهيم التميز والإبداع والجودة في المشاريع الاستراتيجية والمبادرات التشغيلية على حد سواء.
وأكد أن الدورة الجديدة للجائزة بمثابة قيمة مضافة لهذه الإنجازات وبما يسهم في تحقيق رؤية الدائرة وأهدافها الاستراتيجية لتحقيق الريادة المالية بمستوى عالمي متميز، من خلال تطوير تقنيات مبتكرة للوصول إلى الاستقرار والاستدامة المالية، معرباً عن ثقته بقدرة الأمانة العامة للجوائز ولجنة التحكيم والإدارات وملاك المشاريع والمبادرات على الخروج بنسخة مثلى ترسخ من المكانة الرائدة للدائرة على صعيد العمل الحكومي في إمارة الشارقة.
وفي كلمتها الافتتاحية خلال الحفل، أبرزت عائشة عبدالله الحوسني أمين عام مشروع الجوائز الداخلية أهمية العمل المشترك من خلال هذه الجوائز على بناء بيئة وظيفية محفزّة ودافعة وداعمة للمساهمات الجادّة والفاعلة، وتفعيل آليات التواصل والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية المحلية والاتحادية من أجل تطوير استراتيجية تقديم أفضل الخدمات الحكومية المالية، ودعم توجّهات التميّز المالية محليًا وعالميًا، لافتة إلى أن أهداف الجوائز الداخلية تتناغم مع هذه الغايات الاستراتيجية للدائرة، من خلال الجوائز الرئيسة الثلاث.
ونوهت الحوسني إلى أن الدورة الحالية تغطّي معايير فئات الجائزة الأعوام المالية 2022 و2023 بالإضافة إلى الفترة من يناير إلى أبريل 2024.
كما استعرضت ضمن كلمتها قائمة الفئات الفرعية لهذه الجوائز والبالغة 25 فئة تغطي مجالات التميز في الكادر الوظيفي ومحاور المشاريع والمبادرات.
كما تحدثت أمين عام الجوائز حول أهم جوانب الإضافة والمزايا الجديدة في الدورة الحالية، ومن بينها زيادة مساحة التميّـز الوظيفي وشمولية كادر الخبراء والمستشارين الماليين والإداريين والفنيين، بالإضافة إلى فصل فئة التميّـز الإداري عن فئة التميّـز الفني في كادر رؤساء الأقسام والموظفين والموظفين الجدد، كما أضيفت فئتان جديدتان هما فئة المنسّق الإداري وفئة الموظف المساند المتميّـز من المستخدمين، إلى جانب فصل نوعية المشاريع الاستراتيجية والمبادرات التشغيلية المتميّـزة إلى فئات مالية وإدارية وفنيّة.

مقالات مشابهة

  • حصول الأفلام العمانية على الجوائز يسهم في الاهتمام بها عالميا
  • الرئاسة الفلسطينية: شرعنة 5 بؤر استيطانية بالضفة جزءا من الحرب الشاملة ضد شعبنا
  • ماتيو ابن الأسطورة كريستيانو يحتفل على طريقة والده ..فيديو
  • حفرة عملاقة تبتلع جزءا من ملعب كرة قدم في الولايات المتحدة (فيديو)
  • جوائز Big 5 Egypt تُسلط الضوء على إنجازات قطاع التشييد بـ19 جائزة
  • «مالية الشارقة» تطلق الدورة الخامسة من مشروع الجوائز الداخلية
  • بالصور.. "تنمية نفط عُمان" تحصد 5 جوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية
  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال