شهدت أروقة التنظيمات العمالية بمحافظة الجيزة، تظاهرة حب فى تكريم د.محمد طه مدير مديرية العمل بالمحافظة بعد رحلة عطاء ثرية فى منظومة العمل والعمال.

وأناب هشام فاروق المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر، رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية، مختار أبو الفتوح أمين الاعلام عضو مجلس ادارة النقابة رئيس اللجنة النقابية بهيئة نظافة وتجميل الجيزة، فى يوم الوفاء لتسليم درع التميز لمدير المديرية الذى قدم خدمات جليلة لفترة أكثر من ثلاثين عاما قدم خلالها مجموعة من الاستراتيجيات التى ساهمت فى تطور حركة الانتاج داخل مؤسسات ومنشات العمل بكل المواقع والمناصب التى تولاها.

وقال مدير المديرية المْكرم: “أشعر بسعادة غامرة من خلال الاحتفال الذى اعده وسام على صدرى مما جعلنى فى رضا تام عما قدمته طوال مسيرة عملى فى خدمة الوطن”.

كما بعث برقية لعمال مصر جاء فيها: “ ندرك تماما حجم التحديات التى تواجه الوطن وايمانا من دوركم الوطنى كجنود للانتاج..أدعوكم للوحدة والتجرد من الاهواء والمطالب الفئوية والاصطفاف فقط مع وخلف القيادة السياسية والمضى قدما نحو زيادة دوران عجلة الانتاج”.

IMG-20240121-WA0007 IMG-20240121-WA0001 IMG-20240121-WA0002 IMG-20240121-WA0003 IMG-20240121-WA0006 IMG-20240121-WA0005 IMG-20240121-WA0004 IMG-20240121-WA0000

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد عمال مصر اللجنة النقابية محافظة الجيزة مديرية العمل نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية نائب رئيس اتحاد عمال مصر IMG 20240121

إقرأ أيضاً:

رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد

تعاقد مجلس إدارة نادي مكادى برئاسة أحمد الصحيفي، مع أمير رجب لاعب فريق السكه الحديد السابق لمده موسمين في صفقة انتقال حر، من أجل دعم خط دفاع الفريق بدورى القسم الثاني ب.

وحسم اللاعب انتقاله إلى فريق مكادى عقب المفاوضات التى تمت معه خلال فترة القيد الصيفية الحاليه، بعد أن كان محور إهتمام عدد كبير من الأندية الأخرى التى تابعت اللاعب مع فريق أورانج ومن قبلة السكة الحديد.

وعبر أمير  رجب على سعادته بالتعاقد مع فريق مكادي الذى يطمع فى تقديم أفضل المستويات فى الفترة المقبلة،فى ظل التمسك الشديد به من مسوولى مجلس الإدارة والمدير الفني محمود ابراهيم الذى يسعى للاستفادة من خبرات اللاعب التى اكتسبها مع الأندية الكبرى.

ويعد اللاعب من أفضل المدافعين، بأندية دوري القسم الثاني والذي يسعي للظهور بشكل مميز مع الفريق في الفترة المقبلة لتحقيق إنجاز كروي جديد له من خلال الدعم الكبير الذى يوفره مجلس الإدارة للجهاز الفنى للاعبين لتحقيق الصعود لدوري المحترفين فى الموسم المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة
  • رسميا.. مكادي يضم أمير رجب لاعب أورانج والسكة الحديد
  • ﺳﻴﻨﻤﺎ اﻏﺘﻴﺎﻻت الموﺳﺎد ﻣﻦ ﺣﺼﺎن ﻃﺮوادة إﻟﻰ اﻟﺒﻴﺠﺮ
  • فض اشتباك
  • هل يتراجع الوزير؟
  • ترامب.. والقادم الأسوأ للفلسطينيين!
  • عادل حمودة يكتب: 101 سنة هيكل.. الاختلاف لا ينفي الإعجاب
  • تكريم الأوائل في مأرب: رحلة الجد والمثابرة تتوج بالنجاح!
  • (الإجراءات الجنائية).. وإجراءات الحوار!!
  • 25 سنة في حب «الصقور».. هواية الملوك تجذب «حسن وسراج» من الصيد للرعاية والتدريب