تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد تأهيلها لأبناء المدرسة الفنية للمياه في سعيها لتخريج أبنائها الخريجين وهم قادرورن على مواكبة سوق العمل.


شهدت ورشة الاصلاح المتنقلة لأعمال الطوارئ تدريبات عملية لأبناء المدرسة الفنية للمياه للتعرف في البداية على مختلف المعدات التى تضمها الورشة من ( ماكينة لحام بولي اثيلين، وكبلات كهربائية، وطلمبات غاطس بأحجام مختلفة، وصواريخ بأنواعها وهيلت، ومفاتيح بشتى أنواعها ) مستمعين إلى شرح القائمين على الورشة عن كيفية إجراء أعمال الصيانة والاصلاحات الطارئة للشبكات والأعمال ذات الطابع الخاص.

 


وصرح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن طلاب المدرسة الثانوية يشهدوا العديد من التدريبات العملية والنظرية لثقل خبراتهم المعرفية التى ستثمر عن تكوين شخصياتهم.

وأبدى الطلاب سعادتهم بالتدريبات المكثفة التى تقدمها لهم الشركة على مدار العام الدراسي لتنمية وثقل مهاراتهم الفنية فى قطاع مياه الشرب والصرف.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه اسيوط محافظة أسيوط الصيانة والإصلاح شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب شركة مياه الشرب والصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف

أعلنت محافظة الجيزة عن انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات عن عدد من المناطق، من العاشرة مساء غد الجمعة وحتى السادسة من صباح السبت المقبل، نتيجة تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.

المناطق المتأثرة بقطع المياه

وأشارت المحافظة إلى قطع المياه في مدينة الصف، عزبة السلام، قرية الفهميين، لافتة إلى تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال، وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال، وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة، لافتا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب، لتتحرك في الأماكن المتأثرة، مع ضرورة الاتصال بالخط الساخن للطوارئ 125 لتلبية احتياجات المواطنين فورا.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • رئيس مياه سوهاج يناقش موقف الحوكمة والترشيد
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • «القابضة للمياه» تطلق مبادرات مستقبلية لضمان سلامة ومأمونية مياه الشرب
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • بلدية بنغازي تعتمد خطة لتوفير 186 ألف متر مكعب من مياه الشرب يومياً
  • حصول 7 محطات مياه وصرف صحي على اعتماد الإدارة الفنية المستدامة TSM بالجيزة