أكد الإعلامي محمد شبانة أن قرار كولر باستبعاد صلاح محسن من معسكر الفريق بالإمارات لأسباب فنية كتب نهاية اللاعب مع الفريق.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أنه بعيدا عن أزمات اللاعب الشخصية الأخيرة والمثارة عبر السوشيال ميديا فإن اللاعب بعيد تماما عن مستواه منذ عودته للأهلي وأصبح مشغول بالرد على الانتقادات دون الرد داخل الملعب.

وفي سياق آخر شدد شبانة أن منتخب مصر حصل على كل الدعم والإمكانيات الكبيرة للظهور بشكل أفضل خلال كأس الأمم الإفريقية وبالرغم من هذا لم يصل الأداء إلى المستوى المأمول.

وأضاف شبانة أنه باستثناء الثلاثي مصطفى محمد وموموش وتريزيجيه لم يقدم أي لاعب في المنتخب المستوى المتوقع منه.

وأكمل شبانة بأن لاعبو المنتخب بحاجة لإثبات الذات أمام أنفسهم قبل الجماهير، مشيرا إلى أن فيتوريا قدم واحدة من أسوأ نسخ الفراعنة في الكان الإفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح محسن هدف صلاح محسن صلاح محسن لاعب الاهلي صلاح محسن المصري زوجة صلاح محسن فضيحة صلاح محسن احتفال صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)