أفاد الإعلامي أحمد شوبير أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، سيظهر في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الرأس الأخضر للحديث عن مباراة المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك للرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد تعادل مصر في مباراتين أوليتين.

شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن عودة رمضان صبحي للأهلي ويستشهد بإمام عاشور أحمد شوبير يفجر مفاجأة: صلاح محسن عايز يروح الزمالك.

. تفاصيل صدمة جديدة لـ منتخب مصر قبل 48 ساعة من مباراة الرأس الأخضر رغبة.. تطور عاجل في انتقال عبد السعيد إلى الزمالك خلال يناير

وقال شوبير تصريحات إذاعية: "ظهور محمد صلاح، المنتظر في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكاب فيردي، قد يكون للرد على الانتقادات وقد يوجه رسائل مهمة مثلما حدث في أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، وكانت رسالته وقتها نقطة تحول لمساندة الجماهير للمنتخب حتى وصوله للمباراة النهائية ضد السنغال".

وأضاف: "محمد صلاح قيمة كبيرة جداً داخل منتخب مصر، ولا بد من الحفاظ عليه، وعدم السير وراء السوشيال ميديا، واتهامات لا أساس لها من الصحة".

يُذكر أن محمد صلاح لن يشارك في لقاء كاب فيردي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة غانا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير الإعلامي أحمد شوبير الأمم الأفريقية السوشيال ميديا بطولة كأس الأمم الإفريقية كاب فيردي كأس الأمم الافريقية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا

بعد شهرين من وفاتها في أبريل الماضي، كشف الطب الشرعي سبب وفاة  التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا، التي سبَّبت حالة من الحزن والصدمة لدى متابعيها، نتيجة لرحيلها بشكل مفاجئ عن عمر ناهز 29 عاما وفقا لما أعلنت شقيقتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

سبب وفاة التيك توكر إيفا إيفانزا

أعلن الطب الشرعي عن مفاجأة صادمة عن خبر وفاة التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا، مشيرة إلى أنها توفيت نتيجة الانتحار داخل مسكنها الخاص بنيويورك، الأمر الذي جعل متابعيها الذين يبلغ عددهم الـ 300 ألف متابع بخبر وفاتها، خاصة أنها كانت تتناول معهم مواضيع متنوعة منها العاطفية.

View this post on Instagram

A post shared by lila joy (@lilajoyful)

كانت التيك توكر الشهيرة واحدة من المشاركات في برنامج «Club Rat» الذي يعرض على تطبيق تيك توك عام 2023، حيث قبل وفاتها بفترة قصيرة أعلنت في فيديو عن عدم استقرار صحتها النفسية، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى العلاج النفسي منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما.

وبعد إعلان خبر وفاة التيك توكر، شاركت شقيقتها صورة معها وهي تقف جنبا إلى جنب، قائلة: «تلقت عائلتي بالأمس أخبارًا تفيد بوفاة أختي الجميلة إيفا، الجميلة والرائعة والمبدعة والمرحة، بعد مرور 24 ساعة، ما زلت أجد نفسي في حالة إنكار وعدم التصديق لما جرى، لذلك أعلم مدى صعوبة تقبّل تلك الأخبار وصعوبة التعامل معها».

معلومات التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا

تبلغ من العمر 29 عاما 

تيك توكر شهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية 

تقدم مواضيع متنوعة لمتابعيها منها العاطفية 

تتلقى علاجا نفسيا منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما 

شاركت في برنامج «Club Rat»

مقالات مشابهة

  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم