انتشر فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي صورته فتاة برازيلية تدعي سارة داليتي أثناء تواجدها مع عائلتها في إلها دو ميل، وظهر في الفيديو شخصيات غريبة يبلغ طولها 10 أقدام.


 

وظهرت هذه الشخصيات الغامضة على قمة تلة لم يكن من السهل الوصول إليها، وظلت تحرك ذراعيها بسرعة بينما واصلت الوقوف على قمة التلة طوال مدة الفيديو.


 

ورغم اعتقاد الفتاة أنها رصدت كائنات فضائية، إلا أن خبير الأجسام الطائرة المجهولة نيك بوب لم يتقبل هذا الزعم، حيث صرح في مقابلة مع مترو، قائلا: "هذه القصة وردة فعل غريبة حقًا.. لا يوجد أدلة موثوقة تشير إلى وجود أي شيء يتعلق بكائنات فضائية، وربما كان هذا كله مجرد استجابة لتقارير عن خلاف بين شباب". 

 

ولا يعتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن الشخصيات الموجودة في الفيديو هي كائنات فضائية، ويرونها بشكل مختلف بله هي "أشياء قابلة للنفخ" من مغاسل السيارات أو "متنزهين بأعمدة المشي". 

وقال أحدهم: "متى سيتمكن أي شخص من التقاط صور قريبة وعالية الدقة لكائنات فضائية؟" وقد انتقد آخرون جودة الفيديو المبهمة واعتبروها غير كافية لتأكيد رؤية كائن فضائي.

 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديو جراف التالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له

ماجد محمد

اظهر المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه لسعود عبد الحميد، القادم حديثاً لروما الإيطالي ، بتصرف رائع، بعد مشاركته للمرة الأولى مع فريقه أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وحصل عبد الحميد على تقييمات جيدة في المباراة، وفقًا للإحصاءات الصادرة عن عدة مواقع ، بعد ظهوره كبديل في الدقيقة 71 ، عن التركي زكي شيليك، أمام المنافس الإسباني، في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقام صلاح، بالتعليق على الصورة الخاصة بعبد الحميد والتي نشرها نادي روما عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واضعًا “إيموجي” قلب، في محاولة للإشادة به، وهي اللفتة التي لاقت إعجاب المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح الذي لعب سابقًا في روما في 83 مباراة، سجل 34 هدفًا، وصنع 22، قبل أن يبدأ مسيرته الاستثنائية مع ليفربول.

والجدير بالذكر أنه كان عبد الحميد، المنتقل إلى روما في الميركاتو الصيفي المنصرم، قد اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، خلال مواجهات فريقه ضد يوفنتوس وجنوى وأودينيزي بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدرب الفريق السابق، دانييلي دي روسي.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • حقيقة فيديو الحرائق الضخمة في إسرائيل
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)